رياضة

مبابي يكشف سببًا غريبًا لتفضيله عرض باريس سان جيرمان
تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2017 11:31 GMT
تاريخ التحديث: 06 سبتمبر 2017 11:31 GMT

مبابي يكشف سببًا غريبًا لتفضيله عرض باريس سان جيرمان

كيليان مبابي يكشف سببًا غريبًا لتفضيله سان جيرمان على ريال مدريد وباقي كبار أوروبا

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ساق المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مبررًا غريبًا لتفضيله الانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلًا من ريال مدريد، قائلًا إن قراره ينبع من رغبته في العودة للحياة في مسقط رأسه باريس.

ونفى مبابي، البالغ عمره 18 عامًا، أن العرض المالي الضخم لقيمة صفقة الشراء الإلزامية بنهاية الموسم هو السبب في تفضيله باريس سان جيرمان عن النادي الملكي وأندية أوروبية كبرى كانت تريد التعاقد معه، مؤكدًا أن أن رغبته في العودة لباريس كانت أقوى.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، الخميس الماضي، استعارة المهاجم الواعد من موناكو مع وجود بند يسمح بشراء اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

ولم يتم ذكر أي تفاصيل مالية للتعاقد، لكن وسائل إعلام أوروبية ذكرت أن سان جيرمان قد يدفع 180 مليون يورو (214 مليون دولار) لضم مبابي ،الذي قد يصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار ،الذي انضم لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ،قادمًا من برشلونة الشهر الماضي.

وأضاف مبابي: ”سواء أكانت قيمة الصفقة 180 مليون يورو أو يورو واحد فقط هذا لا يهمني.. من دواعي سروري الانضمام إلى أحد أكبر أندية العالم.. كان من المهم العودة للمدينة التي نشأت فيها“.

واكتسب مبابي، المولود في احد ضواحي باريس، شهرة عالمية في الموسم الماضي بعدما سجل 26 هدفًا وصنع 14 هدفًا في جميع المسابقات مع موناكو ليساعد ناديه في التتويج بلقب الدوري الفرنسي والوصول للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك