مدرب الأرجنتين: أصبحنا نواجه موقفًا معقدًا في تصفيات المونديال بعد التعادل مع فنزويلا

مدرب الأرجنتين: أصبحنا نواجه موقفًا معقدًا في تصفيات المونديال بعد التعادل مع فنزويلا

المصدر: د ب أ

اعترف خورخي سامباولي، المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني، بعد تعادل فريقه، أمس الثلاثاء، على ملعبه 1 / 1 مع فنزويلا، أن الأرجنتين تواجه موقفًا معقدًا للغاية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال سامباولي: ”الآن بالفعل نحن نواجه موقفًا أكثر تعقيدًا، كنا نرغب في أن نكون من بين المتأهلين، لقد كان حلمنا، ولكننا حصدنا نقطتين من مباراتين كنا نحن الأفضل فيهما ،ولكننا لم نتمكن من حسمهما“.

وأكد سامباولي في المؤتمر الصحافي، الذي أعقب اللقاء أن منتخب بلاده ”فرط في فرصة مهمة للغاية“ للفوز على فنزويلا ،والتقدم بعض المراكز ليكون من بين الأربعة المتأهلين مباشرة إلى المونديال، حيث يرى أن الفريق سنحت له ”11 فرصة“ للتسجيل في اللقاء ،ولكنه أخفق في ذلك.

وأضاف: ”عدم القدرة على تحقيق الفوز رغم التفوق الكبير يثير الغضب قليلًا، ولكن هذا الشعور بعدم الراحة لعدم الفوز في مباراة كنا نستحق الفوز بها لن يثير الارتباك لدينا فيما يتعلق بالمستقبل“.

وكشف سامباولي أن الأرجنتين خرجت لمواجهة فنزويلا وهي تتحلى بالإصرار على التأهل، مشيرًا إلى أن أداء فريقه في الشوط الأول من مباراة أمس كان رائعا، وتابع: ”يجب أن نصر على هذا“.

واستطرد: ”لقد جئنا من أجل الصراع على التأهل للمونديال وسنستمر في كفاحنا، سنخطط بشكل كامل من أجل الفوز بالمباراتين المقبلتين“.

وأشاد سامباولي بأداء نجم وقائد فريقه ليونيل ميسي، واختتم قائلًا: ”لقد تحمل المسؤولية كاملة في المباراتين، وكوننا لم نتمكن من الاستفادة منه فهذا أمر يدعو للقلق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة