نيمار يُعين أحد نجوم UFC حارسًا شخصيًا له

نيمار يُعين أحد نجوم UFC حارسًا شخصيًا له

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اختار البرازيلي نيمار، أغلى لاعب في العالم، أحد مصارعي UFC المشاهير كحرس شخصي له بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 198 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وعيّن نيمار المقاتل الفرنسي، نورالدين طالب، كحرس شخصي له ليحميه من الأخطار في باريس، وذلك بعد خوضه معركتين في 2017 خسر واحدة في فبراير/شباط الماضي وفاز في الأخرى في مايو/آيار بالنقاط، قبل أن ينضم إلى فريق حماية نيمار.

وخسر طالب أمام إميل ويبر ميك، وشعر أنه بحاجة للانتفاضة من جديد قائلًا: ”كافحت من أجل إنقاذ ليلة UFC في ستوكهولم وتقديم عرض جيد للجماهير. انتقلت إلى تايلاند للتدريب وجلب المال لأن لدي الكثير من المصاريف. أعلم أني لم أتقدم في التصنيف لكني أريد أن أتقدم“.

وأصبح نيمار، المنتشي بأول فوز مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان وأغلى لاعب كرة قدم في العالم، سفيرًا للنوايا الحسنة لمؤسسة هانديكاب الدولية، وتعهد بتوجيه الاهتمام لملايين الأشخاص الذين لا يحظون برعاية كافية ويستحقون المساواة.

وتسلق البرازيلي نيمار، الذي انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (259.72 مليون دولار) في صفقة قياسية خلال وقت سابق هذا الشهر، تمثالًا ضخمًا لكرسيّ خارج مقر الأمم المتحدة في جنيف يرمز لضحايا الألغام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com