نيمار يشعل الأجواء مبكرًا في انتظار ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان

نيمار يشعل الأجواء مبكرًا في انتظار ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان

تلقى النجم البرازيلي نيمار داسيلفا الضوء الأخضر لبداية مشواره برفقة فريقه الجديد باريس سان جيرمان، بعدما أفرج الاتحاد الإسباني لكرة القدم وفريق برشلونة عن البطاقة الدولية للاعب، ووصلت للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وسيبدأ النجم البرازيلي مشواره برفقة فريقه الجديد خلال مواجهة فريق غانغون، في إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، وأشعل الأجواء مبكرا حيث تحولت المدينة الصغيرة التي يبلغ سكانها 7 آلاف نسمة فقط لمحط اهتمام عالم كرة القدم، لكونها تستضيف أول لقاء لنجم عالمي مع فريقه الجديد.

وعبر أنطوان كومبواري، مدرب غانغون، عن سعادته بتواجد نيمار برفقة باريس سان جيرمان خلال اللقاء، وقال: “بصراحة سيكون من الجيد أن يتواجد هنا من أجل متعة كرة القدم، ومن أجل الجماهير والذين يرغبون في مشاهدته يلعب”.

وتلقى الفريق 350 طلبا صحفيا لشغل 80 مكانا فقط مخصصًا للصحافة في الملعب الذي يتسع لـ19 ألف متفرج فقط، والذي من المحتمل أن يحطم رقمه القياسي البالغ 18363 متفرجًا والذي سجل عام 2016، حين واجه الفريق باريس سان جيرمان.

وأكد بلاغ للفريق على كون الملعب لو كان أكبر لكان من الممكن أن يمتلأ بـ40 ألف متفرج بسهولة، كما حرص على التأكيد أن جميع الإجراءات الأمنية ستكون مضاعفة خلال اللقاء.

ويملك فريق غانغون بملعبه الصغير أفضلية على فريق باريس سان جيرمان، حيث واجهه 4 مرات فاز في لقاءين وتعادل في لقاء وحيد وخسر مباراة، وهو ما يجعل باريس سان جيرمان ونجمه نيمار أمام ضغط كبير خلال اللقاء.

يذكر أن نيمار انضم إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب رحيله عن برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.