مدرب تركيا في ورطة بسبب معركة في ”مطعم كباب“ – إرم نيوز‬‎

مدرب تركيا في ورطة بسبب معركة في ”مطعم كباب“

مدرب تركيا في ورطة بسبب معركة في ”مطعم كباب“

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يخضع فاتح تريم، المدير الفني لمنتخب تركيا، للتحقيق من قبل الشرطة بعد اقتحامه مع حرسه مطعمًا للكباب في بلدة تششمي، التابعة لمدينة إزمير غرب تركيا.

واشتبك المدرب السابق لفيورنتينا وميلان الإيطالييْن وغالطة سراي التركي وحرسه مع العاملين في المطعم وأصابوا خمسة منهم.

وتقول تقارير تركية: إنه تم إلقاء الكراسي وتبادل اللكمات في شجار عنيف في وقت متأخر من الليل بين تريم وحرسه والعاملين في المطعم، ما استدعى نقل البعض للمستشفى لتلقي العلاج.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن المشاجرة نشبت بسبب وضع أحمد باران تشاتين، صهر المدير الفني للمنتخب التركي، الذي يدير مطعمًا باسم Beesve Steak House”، ستارًا بينه وبين مطعم الكباب المملوك لصلاح الدين آيدوغدو.

وبعد أن سمع فاتح تريم، أن أيدوغدو تقدم بشكوى لإدارة المقر التجاري الذي يضم المحلين، توجه إلى المطعم مستعينًا بأصهاره والحرس الشخصي الخاص به.

بينما تقدم صلاح الدين أيدوغدو ببلاغ ضد فاتح تريم وأصهاره وحرسه الشخصي، بتهمة الإصابة والإضرار بالممتلكات وانتهاك حرمة ممتلكاته، وظهر في مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي يهدد تريم، قائلًا: ”سأضرب فاتح تريم حيث أراه، وعندها ستبدأ المباراة بيننا“. واستدعت الشرطة أيدوغدو للإدلاء بأقواله أمام مديرية أمن بلدة تششمي بتهمة توجيه التهديدات عبر الإعلام، ثم أفرج عنه بعد ساعة واحدة فقط من بقائه في مديرية الأمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com