فولكسفاغن ترعى المنتخب الألماني

فولكسفاغن ترعى المنتخب الألماني
Germany's players lift the trophy after winning the 2017 Confederations Cup final football match between Chile and Germany at the Saint Petersburg Stadium in Saint Petersburg on July 2, 2017. / AFP PHOTO / FRANCK FIFE (Photo credit should read FRANCK FIFE/AFP/Getty Images)

المصدر: د ب أ

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن شركة فولكسفاغن المصنعة للسيارات ستحل مكان منافستها مرسيدس-بنز، لتصبح الراعي الرئيسي للاتحاد اعتبارًا من العام 2019.

وبنهاية عهد رعاية مرسيدس-بنز للاتحاد الذي دام 45 عامًا، تتولى فولكسفاغن رعاية الاتحاد بعقد لمدة 5 أعوام ينتهي في 2024، ولم يجر الإعلان عن أي تفاصيل مالية للعقد.

وقال راينهارد غريندل رئيس الاتحاد الألماني بعد اتخاذ مجلس الإدارة القرار: ”حضور فولكسفاغن لدى جميع طوائف كرة القدم يتناسب مع الاتحاد الألماني“.

وتعد فولكسفاغن الراعي الرئيسي لبطولة كأس ألمانيا كما أنها تمتلك نادي فولفسبورغ المنافس في الدوري الألماني (بوندسليغا) وترعى فريق آينتراخت براونشفيغ المنافس بدوري الدرجة الثانية.

وتسعى الشركة من خلال رعاية الاتحاد إلى رسم صورة أفضل في أعقاب قضية الانبعاثات التي أُثيرت ضد الشركة في العام الماضي، وسيظهر شعار الشركة على قمصان لاعبي المنتخب وكذلك حافلة الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com