مدرب يرد على سخرية صحيفة منه بطريقة فريدة (صور)

مدرب يرد على سخرية صحيفة منه بطريقة فريدة (صور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

أذهل المدرب وارن غاتلاند الجميع بدخول مؤتمر صحفي بعد المباراة في إيدن بارك وهو يرتدي أنف مهرج حمراء، في رد صادم وغير متوقع على انتقادات صحيفة ”نيوزيلندا هيرالد“ له.

كانت صحيفة ”نيو نيوزيلندا هيرالد“ سخرت من غاتلاند مدرب نادي ”ليونز“ البريطاني والأيرلندي، وشبهته بالمهرج في رسم كاريكاتيري في أعقاب هزيمة نادي ”ليونز“ الأولى.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، يبدو أن ”غاتلاند“ لم يكن راضياً عن معاملة الإعلام له، حيث قال: ”لقد تقبلنا الجمهور النيوزيلندي، وكانت منافسة رائعة وما كان مخيباً للآمال بالنسبة لي هو مدى السلبية التي تبعت الهزيمة، أعتقد أننا يجب أن نتمسك بالفريق كما هو الآن“.

وأضاف: ”كنا نأمل أن نبلي بلاءً حسناً، وأن تكون نيوزيلندا فخورة بنا، ولكن هذا انتهى الآن، لذلك سوف نستمتع باليومين المقبلين كفريق وسنفكر فيما حققته هذه المجموعة من اللاعبين، فنحن فخورون جداً بما انجزناه“.

ورداً على تساؤلات الصحفيين حول أنف المهرج، قال ”غاتلاند“: ”كانت فكرتي، فلقد خطرت ببالي الأسبوع الماضي ولكن لم أر الوقت مناسباً لارتدائه“.

وشرح: ”بالنسبة لنا كان الوصول إلى بطولة ”نيوزيلندا“ إنجازاً في حد ذاته، وخاصة بالنظر إلى كم التوقعات السلبية التي تنبأت بخسارتنا 3-0، ولكن هؤلاء الشباب أظهروا للجميع معدنهم النادر، فلقد كانت جولة صعبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com