باريس سان جيرمان مستعد لجعل مبابي أغلى لاعب في التاريخ

باريس سان جيرمان مستعد لجعل مبابي أغلى لاعب في التاريخ

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أبدى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي استعداده لدفع أكبر مبلغ يدفعه أي فريق آخر لضم الموهبة الفرنسية الشاب كليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب عدة فرق كبرى في ضم مبابي البالغ من العمر 18 عامًا والذي قدّم نصف موسم مميز برفقة موناكو الموسم الماضي، وقاد الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بلقب الدوري الفرنسي.

وتحدثت عدة تقارير إعلامية عن لقاء جمع ناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسي مع عائلة كليان مبابي ناقشوا خلاله إمكانية ضمه اللاعب وقدّم رجل الأعمال القطري وعودًا بمنحه أجرًا كبيرًا.

ولم يقدم فريق باريس سان جيرمان أي عرض لفريق موناكو ولكنه أبدى استعداده لدفع أكبر عرض يتلقاه فريق الإمارة حول نجمه الشاب وينتظر المبلغ الذي يرسى عليه المزاد المفتوح من الفرق المنافسة لدفعه.

ويبقى فريق ريال مدريد المنافس الأبرز لباريس سان جيرمان على ضم كليان مبابي لكون الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي يعد مثلًا لنجم موناكو كما أبدى دائمًا إعجابه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وفريق ريال مدريد الذي كان قريبًا من التعاقد معه حين كان عمره 14 عامًا.

لكن موناكو يفضّل عدم بيع كليان مبابي لفريق فرنسي ويفضل بيعه لفريق خارج فرنسا وسيدور صراع قوي في انتظار العرض الأغلى لضم النجم الشاب والذي قد يتجاوز 135 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com