رونالدينيو يزور مصر مهد أسطورته ولكن لغرض إنساني

رونالدينيو يزور مصر مهد أسطورته ولكن لغرض إنساني

المصدر: رويترز

سيعود رونالدينيو أيقونة منتخب البرازيل لكرة القدم سابقًا إلى مصر التي شهدت بزوغ موهبته ونال على أرضها أول لقب بمسيرته الاحترافية وذلك ضمن زيارة لأغراض إنسانية بدءًا من غدٍ الثلاثاء.

وتُوِّج رونالدينيو مع البرازيل بكأس العالم تحت 17 عامًا والتي استضافتها مصر عام 1997 قبل أن يشق طريقه في مسيرة رائعة شهدت أيضًا الفوز بكأس العالم 2002 مع المنتخب الأول.

وسيصل رونالدينيو، اللاعب السابق لبرشلونة وآسي ميلان، إلى مصر غدًا الثلاثاء لتدشين مؤسسته الإنسانية بالتعاون مع شركة برايم فارما المصرية لصناعة الأدوية.

وتهدف مؤسسة رونالدينيو لتوفير العلاج لغير القادرين بمختلف أنحاء العالم بالتعاون مع شركات عالمية ومؤسسات مانحة.

ونقل المكتب الإعلامي لمجموعة برايم عن رونالدينيو قوله: ”أنا سعيد بزيارة مصر للمرة الثالثة واعتبر مصر فأل خير بالنسبة لي“.

وزار رونالدينيو القاهرة للمرة الثانية مع فريق برشلونة عام 2007 وساهم في الفوز 4/0 على الأهلي في مباراة ودّيّة احتفالًا بمئوية النادي المصري.

كان ليونيل ميسي – أفضل لاعب كرة قدم بالعالم 5 مرات وزميل رونالدينيو السابق في برشلونة – زار مصر في فبراير الماضي للترويج للسياحة العلاجية من التهاب الكبد (سي).

وأصبح ميسي – الهداف التاريخي لبرشلونة – سفيرًا للسياحة العلاجية لحملة ”تور آند كيور“ التابعة لشركة ”برايم فارما“ التي تستهدف علاج المصابين بالتهاب الكبد من كل أنحاء العالم تحت شعار ”عالم خالٍ من فيروس سي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com