كأس القارات تهدي تذاكر مجانية للأطفال لحضور المباريات

كأس القارات تهدي تذاكر مجانية للأطفال لحضور المباريات
Soccer Football - Australia v Germany - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Group B - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 19, 2017 Germany fan in the stands before the match REUTERS/Grigory Dukor

المصدر: د ب أ

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا إهداء بعض التذاكر للأطفال في المباريات التي لا تمتلئ فيها مدرجات ملعب ”فيشت“ بمدينة سوتشي الروسية.

وقال أندري ماركوف، أحد المسؤولين في اللجنة المنظمة للبطولة، في تصريحات لصحيفة ”سبورت إكسبريس“ الروسية ”سنهدي التذاكر التي لم يتم بيعها للأطفال“.

وطبقا للتقديرات، سيتبقى ما يقدر بربع التذاكر المخصصة لكل مباراة (42 ألف تذكرة) ستقام على ملعب مدينة سوتشي الواقعة جنوبي روسيا على ساحل البحر الأسود، دون بيع.

وأعرب ماركوف في الوقت نفسه عن أمله بأن يرى الملعب المذكور ممتلئا عن آخره إذا ما وصلت روسيا إلى الدور قبل النهائي للبطولة وجاءت لتلعب في سوتشي.

ويستضيف ملعب ”فيشت“، الذي أقيمت على أرضه دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، مباراة المكسيك أمام نيوزيلاندا المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء، كما يستقبل، يوم الأحد المقبل، مباراة ألمانيا أمام الكاميرون ثم إحدى مباراتي الدور قبل النهائي يوم الخميس من الأسبوع المقبل.

وفي أول مباراة يستضيفها في هذه البطولة شهد ملعب مدينة سوتشي حضور 28 ألفا و500 مشجع وذلك في اللقاء الذي فازت فيه ألمانيا 3 / 2 على أستراليا، أول أمس الإثنين.

ومن جانبه، كشف فيتالي موتكو، نائب رئيس الحكومة الروسية ورئيس اللجنة المنظمة لكأس القارات، أن متوسط عدد المشجعين الذين حضروا المباريات الأربع الأولى من البطولة بلغ 36 ألف مشجع.

وكانت اللجنة المنظمة قد طرحت للبيع 700 ألف تذكرة لمباريات البطولة، التي تقام في الفترة ما بين 17 حزيران/يونيو الجاري والثاني من تموز/يوليو المقبل في أربع مدن روسية، إلا أن ثلث هذا العدد لم يتم بيعه حتى الآن.

وتعتبر بطولة كأس القارات تجربة مهمة قبل مونديال 2018 الذي تنظمه روسيا أيضا، ويشارك فيها أبطال ستة اتحادات قارية بالإضافة إلى منتخب بطل العالم والبلد المضيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة