كارلوس تيفيز يعترف بفشله في الصين

كارلوس تيفيز يعترف بفشله في الصين

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بأنه قد يرحل عن الدوري الصيني بعد 6 أشهر فقط من التوقيع على عقد قياسي يمنحه 615 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وكان مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني، البالغ من العمر 33 عامًا، قد رحل عن ناديه وانتقل إلى شنغهاي شينهوا في ديسمبر الماضي في صفقة قياسية.

ولم تعلن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام أشارت إلى أن النادي الصيني دفع 84 مليون يورو (87.65 مليون دولار) من أجل التعاقد مع تيفيز الذي عاد للأرجنتين بعد اللعب في إنجلترا وإيطاليا.

وبات تيفيز سادس أغلى صفقة في التاريخ بعد بول بوغبا وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو وغونزالو هيغواين ونيمار على الترتيب وفقًا لموقع ”ترافنسفير ماركت“ الألماني.

لكن بعد تسجيله هدفًا واحدًا في 6 مباريات اعترف تيفيز بأنه قد يرحل عن فريقه بعد نهاية الموسم الحالي في سبتمبر المقبل.

ويبتعد شنغهاي بـ 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط بعد 11 مباراة وقال مهاجم مانشستر يونايتد وسيتي السابق ويوفنتوس إنه لا يريد الانتقال إلى أحد أندية شرق آسيا مجددًا.

وقال تيفيز لـ TyC سبورتس: ”لم أرحل لأضر بوكا. بصراحة لا أعرف ما سأفعله في نهاية العام. لو كنت متعطشًا مجددًا للمجد والانتصارات لن أبقى في النادي لابد من العودة وأعلم أني منحتهم كل شيء“.

وأضاف ”صمتي أغضب الصحفيين والجماهير الوداع صعب للغاية فجماهير بوكا تريدني دائمًا معها. رفضت عرض الصين في البداية لأن تفكيري كان في بوكا وكان القرار النهائي في المباراة الأخيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com