تشييع جثمان تيوتي بحضور مدرب المغرب (صور)

تشييع جثمان تيوتي بحضور مدرب المغرب (صور)
Members of staff move the coffin of soccer player Cheick Tiote, former Ivory Coast international who died in hospital last week after collapsing during a training session for his Chinese club Beijing Enterprises, during a memorial service in Beijing, China June 13, 2017. REUTERS/Damir Sagolj

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وصل جثمان الإيفواري شيخ تيوتي إلى كوت ديفوار وحمل زملاؤه وأصدقاؤه الجثمان بحضور الفرنسي إيرفي رينار المدير الفني السابق لكوت ديفوار والمغرب الحالي.

وحضر أصدقاء وزملاء قدامى للاعب الراحل مراسم تأبينه في نادي بكين إنتربرايزس الصيني يوم الثلاثاء قبل وصول الجثمان لكوت ديفوار اليوم الخميس.

وانهار لاعب كوت ديفوار (30 عامًا)، الذي انضم للنادي المنافس في دوري الدرجة الثانية في فبراير الماضي بعد 7 سنوات مع نيوكاسل يونايتد، خلال المران وتوفي في المستشفى الأسبوع الماضي.

وشارك مهاجم مانشستر سيتي ويلفريد بوني في حمل النعش لدى وصوله إلى مطار أبيدجان وكان من بين الحضور المدافع السابق لليفربول كولو توري ومهاجم آرسنال السابق جيرفينيو.

وارتدى معظم الحضور قميصًا عليه صورة الراحل الذي أهداه ديدييه دروغبا نجم تشيلسي السابق هدفه الأول لناديه الجديد فينيكس.

وقال بابيس سيسي زميل تيوتي السابق في نيوكاسل خلال التأبين ”عشت فترات رائعة مع هذا الرجل والآن رحل عنا“.

وخاض تيوتي أكثر من 150 مباراة مع نيوكاسل وسجل هدفًا مذهلًا في التعادل 4/4 مع آرسنال في مواجهة مثيرة في 2011.

وتُوِّج تيوتي بكأس الأمم الأفريقية 2015 التي كان يقود الأفيال خلالها المدرب الفرنسي رغم أنه غاب عن المباراة النهائية للإصابة كما شارك في كأس العالم 2010 و2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com