باريس سان جيرمان يمزق عقد أوباميانغ.. لماذا؟

باريس سان جيرمان يمزق عقد أوباميانغ.. لماذا؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

فتح دخول باريس سان جيرمان في صراع التعاقد مع كليان مبابي مهاجم موناكو الشاب الباب أمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للتفاوض مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند الذي صرف النادي الباريسي النظر عنه.

وبدا النادي الفرنسي الوحيد بين كبار أوروبا الذي لا يهتم بالتعاقد مع مبابي نظرا لاهتمامه بأوباميانغ ورصد 70 مليون أسترليني للتعاقد معه لكن الأمر تغير مؤخرا.

وتتصارع أندية آرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول على مبابي جنبا إلى جنب مع ريال مدريد بعد اقتراب أفضل لاعب أفريقي الموسم قبل الماضي من الانضمام لباريس سان جيرمان.

لكن مع فقدان الهولندي باتريك كلويفرت وظيفته في إدارة باريس سان جيرمان باتت الأمور قابلة للتغيير حيث فتحت كافة الخيارات مجددا.

 

 

وقالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية إن العقد الموقع مع أوباميانغ بقيمة 12 مليون استرليني سنويا مزقه الرئيس الجديد انتيرو هنريك وفضل أن يتم دفع هذا المبلغ للحصول على خدمات مبابي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقضي فيه المهاجم الغابوني رحلة عائلية في كاليفورينا بعدما استأجر طائرة خاصة قد تقله إلى لندن أو مانشستر لو توصل لاتفاق مع يونايتد أو آرسنال.

وتصدر أوباميانغ (27 عاما) هدافي البوندسليغا الموسم الماضي برصيد 31 هدفا و40 هدفا في جميع المسابقات وقاد دورتموند للقب كأس ألمانيا وربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد موناكو.

أما مبابي البالغ عمره 18 عاما فقد سجل 24 هدفا في 43 مباراة وقاد فريقه لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا وللقب الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة