ألمانيا تكتسح سان مارينو ”7-0“ وتواصل حصد العلامة الكاملة بتصفيات المونديال

ألمانيا تكتسح سان مارينو ”7-0“ وتواصل حصد العلامة الكاملة بتصفيات المونديال

المصدر: برلين - إرم نيوز

قدّم المنتخب الألماني، بطل العالم، حفل الأهداف الذي كان متوقعًا منه وحقق انتصارًا ساحقًا أمام ضيفه منتخب سان مارينو، حيث تغلب عليه 7 / صفر، اليوم السبت، في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وشهدت المجموعة نفسها اليوم فوز منتخب أيرلندا الشمالية على مضيفه منتخب أذربيجان 1 / صفر وتعادل النرويج مع التشيك 1 / 1.

وتألق ساندرو فاغنر، مهاجم هوفنهايم، في صفوف المنتخب الألماني حيث سجل ثلاثية (هاتريك) للفريق الذي واصل بذلك حصد العلامة الكاملة حيث حقق الانتصار السادس له خلال ست مباريات، ليتربع على صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة.

وافتتح القائد جوليان دراكسلر، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، التسجيل للمنتخب الألماني، الذي تغلب على تشكيلته العناصر الشابة، ثم افتتح فاجنر سجله التهديفي بقميص المنتخب الألماني عندما أضاف الهدفين الثاني والثالث.

كذلك سجل للمرة الأولى بقميص المنتخب الألماني أمين يونس، الذي شارك أساسيا للمرة الأولى ، وجوليان براندت ، وكان الهدف الآخر للفريق من نصيب شكودرن موستافي.

ويتفوق المنتخب الألماني بذلك في صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه منتخب أيرلندا الشمالية الذي تغلب اليوم على مضيفه منتخب أذربيغان بهدف وحيد سجله ستيوارت دالاس في الثواني الأخيرة من المباراة ، بينما ظل منتخب سان مارينو دون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.

واكتفى المنتخب التشيكي بنقطة التعادل مع مضيفه النرويجي ليرتفع رصيد التشيك إلى تسع نقاط في المركز الثالث مقابل أربع نقاط للنرويج في المركز الخامس قبل الأخير.

وافتتح ثيودور جيبرسيلاسي التسجيل للتشيك في الدقيقة 36 ثم أدرك ألكسندر سوديرلوند التعادل للنرويج من ضربة جزاء في الدقيقة 55.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة