قائمة المكسيك في كأس القارات تخلو من المفاجآت

قائمة المكسيك في كأس القارات تخلو من المفاجآت

المصدر: مكسيكو سيتي - إرم نيوز

بدون مفاجآت اختار المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم 23 لاعبًا، من بينهم جميع اللاعبين المحترفين في أوروبا، لخوض منافسات بطولة كأس القارات في روسيا، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ اليوم الخميس.

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي، اصطحاب أهم العناصر البارزة في فريقه للمشاركة في بطولة كأس القارات، التي تقام في الفترة ما بين يومي 17 يونيو الجاري والثاني من يوليو المقبل.

ويأتي على رأس القائمة المكسيكية خافيير هيرنانديز ”تشيتشاريتو“ لاعب باير ليفركوزن الألماني وكارلوس فيلا من ريال سوسيداد الإسباني وأندريس جوادرادو وهيكتور مورينو من بي إس أيندهوفين الهولندي، بالإضافة إلى ماركو فابيان من آينتراخت فرانكفورت الألماني وغيفاني دوس سانتوس من غلاكسي الأمريكي.

وضم أوسوريو أيضًا المدافع المخضرم رافايل ماركيز (38 عامًا)، أحد أيقونات المنتخب المكسيكي وأبرز قائديه، للسفر مع الفريق إلى روسيا بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الظهر في أبريل الماضي.

وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى إلى جانب كل من روسيا والبرتغال ونيوزيلاندا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات ألمانيا وتشيلي والكاميرون وأستراليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com