قبل مواجهتهما الودية.. حادث ملبورن يثير الفزع بين لاعبي الأرجنتين والبرازيل
قبل مواجهتهما الودية.. حادث ملبورن يثير الفزع بين لاعبي الأرجنتين والبرازيلقبل مواجهتهما الودية.. حادث ملبورن يثير الفزع بين لاعبي الأرجنتين والبرازيل

قبل مواجهتهما الودية.. حادث ملبورن يثير الفزع بين لاعبي الأرجنتين والبرازيل

أدى الحادث الإرهابي الذي عرفته مدينة ملبورن الأسترالية بعد احتجاز شخص فتاة وإصابته عدة أشخاص قبل أن تتمكن الشرطة من قتله لهلع وسط لاعبي المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني واللذان سيجريان لقاء وديًا بينهما الجمعة.

وجرى الحادث قرب مقر إقامة المنتخب الأرجنتيني والذين كانوا في الفندق وشاهدوا وصول عدة وحدات أمنية لتطويق المكان وضمان الأمن.

وقال نيكولا أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين في تعليق على حالة زملائه :" من المستحيل التركيز على لقاء في كرة القدم حين تحدث بالقرب منك مثل هذه الأحداث."

ولم يكن الوضع مختلفا لدى لاعبي البرازيلي الذين بدورهم شعروا بالخوف وقال ويليان متوسط ميدان تشيلسي ومنتخب البرازيل :" نعم نحن قلقين بعض الشيء ، نعرف أن كل شيء وضع من أجل حمايتنا ومن أجل أن نركز على اللقاء ، لكننا لا نستطيع عدم التفكير في الأحداث".

وأصبحت الأحداث الإرهابية تهدد المسابقات الرياضية حيث قامت السلطات الأمنية في كارديف بإغلاق سقف ملعب نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ويوفنتوس خوفا من هجوم جوي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com