ألمانيا تعلن القائمة النهائية لكأس العالم للقارات

ألمانيا تعلن القائمة النهائية لكأس العالم للقارات

المصدر: كوبنهاجن ـ إرم نيوز

قرر يواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم (الملقب بالماكينات)، ضم 22 لاعبا إلى قائمة فريقه النهائية المشاركة في بطولة كأس القارات، التي سوف تنطلق في روسيا في 17 حزيران/يونيو الجاري.

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم أن لوف اكتفى بضم 22 لاعبا لقائمة الفريق النهائية المشاركة في البطولة، رغم أن لائحة المسابقة تمنح الحق لكل منتخب مشارك في البطولة على ضم 23 لاعبا في القائمة.

وكان لوف قد أعلن في وقت سابق عدم نيته استقدام بديل للاعب ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب الألماني للبطولة بسبب خضوعه لجراحة في الأنف.

وقال لوف ”كما هو الحال الآن، أتوقع أن يكون جميع اللاعبين على استعداد للمشاركة في البطولة“.

يذكر أن الموعد النهائي لتسليم قوائم المنتخبات المشاركة في البطولة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هو منتصف ليل الأربعاء.

ويلعب المنتخب الألماني (بطل العالم) في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، التي تقام خلال الفترة من 17 حزيران/يونيو الجاري حتى الثاني من تموز/يوليو المقبل، برفقة منتخبات الكاميرون (بطل أفريقيا) وتشيلي (بطل أمريكا الجنوبية) واستراليا (بطل آسيا).

وقرر لوف إراحة عدد من العناصر الأساسية لمنتخب الماكينات مثل مسعود أوزيل وجيروم بواتينغ، حيث استعان بمجموعة من الوافدين الجدد مثل لارس ستيندل وساندرو فاغنر، اللذين خاضا مباراتهما الدولية الأولى خلال تعادل المنتخب الألماني 1 / 1 مع نظيره الدنماركي وديا أمس الثلاثاء.

ومن المقرر أن تخوض تلك المجموعة لقاء الفريق مع ضيفه منتخب سان مارينو بمدينة نورمبيرغ الألمانية، يوم السبت القادم، في الجولة السادسة بالمجموعة الثالثة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا العام القادم.

ويتربع المنتخب الألماني على صدارة المجموعة، التي تضم أيضا منتخبات أيرلندا الشمالية والتشيك وأذربيجان والنرويج، برصيد 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفوزه في جميع المباريات الخمس التي خاضها في المجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com