فيدال: نصحت أليكسيس سانشيز بالانتقال إلى بايرن ميونخ
فيدال: نصحت أليكسيس سانشيز بالانتقال إلى بايرن ميونخفيدال: نصحت أليكسيس سانشيز بالانتقال إلى بايرن ميونخ

فيدال: نصحت أليكسيس سانشيز بالانتقال إلى بايرن ميونخ

كشف أرتورو فيدال، لاعب وسط منتخب تشيلي ونادي بايرن ميونخ الألماني، أنه نصح مواطنه أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال الإنجليزي، بالانتقال إلى النادي البافاري إذا كان يرغب في أن يلعب لصالح ناد كبير.

وقال فيدال: "لقد قلت له (سانشيز) إن هذه هي الفرصة التي ستجعله يلعب لصالح ناد كبير، وإذا أراد أن يعقد مقارنة بين الأندية الكبيرة عليه أن يذهب إلى النادي الأفضل في العالم".

وجاءت تصريحات فيدال بعد الإشاعات التي أشارت إلى اقتراب سانشيز من الانتقال إلى بايرن ميونخ.

وانضم فيدال، أمس الثلاثاء، إلى معسكر منتخب تشيلي، الذي يستعد للمشاركة في منافسات بطولة كأس القارات التي ستقام في روسيا في الفترة ما بين الـ 17 من حزيران/يونيو والثاني من تموز/يوليو المقبلين.

وأضاف: "لقد وعدت زوجتي وأولادي أنني سأعود بكأس القارات، التضحية التي أقدمها الآن كبيرة للغاية".

وبدأ منتخب تشيلي، بطل كوبا أمريكا، الذي يقوده فنيا المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، تدريباته أول أمس الاثنين، في ظل غياب نجميه أليكسيس سانشيز وغاري ميدل، اللذين حصلا على إذن من المدير الفني للالتحاق بالفريق في روسيا.

وتخوض تشيلي مباراة ودية أخيرة على ملعبها قبل البطولة أمام بوركينا فاسو بعد غد الجمعة، حيث يعلن بيتزي عن قائمته النهائية المكونة من 23 لاعبا بعد ذلك اللقاء.

ومن المقرر أن يقود بيتزي، الذي ضم 17 لاعبا محترفا في الخارج بالإضافة إلى 12 لاعبا آخرين من الدوري المحلي، تشيلي في مباراتين وديتين في روسيا قبل البطولة.

وتلتقي تشيلي في المباراة الأولى مع روسيا، البلد المضيف وذلك في التاسع من حزيران/يونيو القادم ثم تواجه رومانيا في 13 من الشهر نفسه.

وتبدأ تشيلي مشوارها في كأس القارات في الـ 18 من حزيران/يونيو بمواجهة الكاميرون ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم -أيضا- منتخبي ألمانيا وأستراليا.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات روسيا والبرتغال والمكسيك ونيوزيلاندا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com