فولفسبورغ يتطلع إلى ”بداية جديدة“ بعد النجاة من شبح الهبوط – إرم نيوز‬‎

فولفسبورغ يتطلع إلى ”بداية جديدة“ بعد النجاة من شبح الهبوط

فولفسبورغ يتطلع إلى ”بداية جديدة“ بعد النجاة من شبح الهبوط
Football Soccer - Eintracht Braunschweig v VFL Wolfsburg - Bundesliga Relegation Playoff Match Second Leg - Eintracht-Stadion, Braunschweig, Germany - 29/5/17 Wolfsburg's Vieirinha celebrates scoring their first goal Reuters / Fabian Bimmer Livepic DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

يتطلع فريق فولفسبورغ لإحداث ثورة تصحيح كبرى في أعقاب الإفلات من شبح الهبوط من البوندسليغا.

وأنهى فولفسبورغ، بطل البوندسليغا في 2009، الموسم الحالي بالفوز على آينتراخت براونشفيغ مساء الإثنين 1/صفر في إياب ملحق الصعود والهبوط، متفوقًا بنتيجة 2 /صفر في مجموع المباراتين.

المدرب الهولندي أندريس يونكر، الذي أصبح في شباط/فبراير الماضي، ثالث مدرب لفولفسبورغ في الموسم المنقضي، سيكون لديه الفرصة الآن لتسجيل بداية جديدة مع الفريق الذي وصل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويتبع نادي فولفسبورغ شركة ”فولكسفاغن“ لصناعة السيارات بنسبة 100%، وتعهدت الشركة بتحليل الموسم المنصرم على نحو دقيق قبل اتخاذ جملة من القرارات.

وقال خافيير غارسيا سانز، رئيس المجلس الإشرافي على فولفسبورغ وعضو مجلس إدارة فولكسفاغن: ”بالتأكيد لا يمكننا أن نستمر على هذا المنوال، بالتأكيد لن ننتظر حتى يشارك الفريق في الملحق الفاصل كل عام“.

المهاجم الألماني ماريو غوميز، الذي سجل 16 هدفًا لفولفسبورغ في الموسم المنقضي، وأحرز هدف الفوز في شباك براونشفيغ في مباراة الذهاب من ضربة جزاء، أحد اللاعبين الذي تتمسك الإدارة ببقائهم، وهو من جهته لم يظهر رغبته في الرحيل.

وقال غوميز: ”أعتقد بأن النادي يحق له التحري وتحليل أداء كل لاعب“.

وأضاف: ”شعوري على جميع الأصعدة جيد جدًا، واثق من أننا سنظهر بشكل أفضل في الموسم المقبل، ما سيحدث خلال الفترة المقبلة سنعرفه بمرور الوقت“.

وأوضح: ”اليوم رغم أنه ليس يوم اتخاذ القرارات النهائية فيمكنني القول إنني ما زلت أشعر بالرضا في هذا النادي“.

واضطر فولفسبورغ لإحباط كل محاولات براونشفيغ في الشوط الأول، قبل أن يسجل المدافع البرتغالي فيرينيو هدف الفوز للفريق بعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال يونكر: ”لم نلعب بشكل جيد في أول 25 دقيقة لكن بعد ذلك نجحنا في تهدئة المباراة، وأن ننقل الكرة بشكل أفضل، وأظهرنا أننا الفريق الأفضل“.

وأضاف: ”في الشوط الثاني فإن الهدف المبكر الذي سجلناه أدى إلى تهدئة الأجواء، لسوء الحظ فشلنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا لتسجيل الهدف الثاني“.

وتمت الاستعانة بيونكر، البالغ 54 عامًا، المدرب السابق بقطاعات الناشئين في آرسنال الإنجليزي، في تدريب فولفسبورغ، بعدما بدأ الفريق الموسم تحت قيادة ديتار هيكينغ، المدرب الحالي لبروسيا مونشنغلادباخ، قبل أن يستعين بفاليرين إسماعيل خلفًا له.

ويمتد عقد يونكر حتى 2018 ، وقال بعد المباراة إنه اتفق مع إدارة النادي على البقاء.

ووفقًا لوسائل الإعلام الألمانية، فإن أولى صفقات فولفسبورغ في فترة الانتقالات الصيفية ستكون عبر التعاقد مع انطوني بروكس مدافع هيرتا برلين، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 18 مليون يورو.

كما تردد أن فولفسبورغ يتطلع إلى الاستغناء عن المدافع ريكاردو رودريغيز ولاعب الوسط لويز غوستافو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com