لعنة الإصابات لا تتوقف عن مطاردة الألماني ماركو ريوس – إرم نيوز‬‎

لعنة الإصابات لا تتوقف عن مطاردة الألماني ماركو ريوس

لعنة الإصابات لا تتوقف عن مطاردة الألماني ماركو ريوس
Football Soccer - Eintracht Frankfurt v Borussia Dortmund - DFB-Pokal Final - Olympic Stadium, Berlin, Germany - 27/5/17 Borussia Dortmund's Marco Reus receives treatment from the physio after sustaining an injury Reuters / Michael Dalder Livepic DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.

المصدر: برلين – إرم نيوز

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، أن مهاجمه ماركو ريوس سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر بعد أن تعرض لتمزق جزئي في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، يوم السبت الماضي، في مباراة الفريق في نهائي كأس ألمانيا والتي فاز فيها على منافسه آينتراخت فرانكفورت.

وقال نادي بروسيا دورتموند في بيان له، اليوم الاثنين: ”خلال الأيام المقبلة سيتم عمل المزيد من الفحوصات للوقوف على ماهية العلاج اللازم“.

وعاني اللاعب الدولي الألماني، البالغ 27 عاما، من العديد من الإصابات خلال مسيرته، حيث غاب على إثر ذلك عن مونديال 2014، الذي توج به منتخب بلاده.

ويعتبر لقب كأس ألمانيا، الذي فاز به بروسيا دورتموند بعد تغلبه 2 / 1 على آينتراخت فرانكفورت هو اللقب الكبير الأول في مسيرة ريوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com