بايرن ميونخ مستعد لإنفاق الكثير في سوق الانتقالات الصيفية – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ مستعد لإنفاق الكثير في سوق الانتقالات الصيفية

بايرن ميونخ مستعد لإنفاق الكثير في سوق الانتقالات الصيفية
Football Soccer - Bayern Munich Trophy Presentation - Town Hall, Munich, Germany - 20/5/17 Bayern Munich coach Carlo Ancelotti celebrates with the trophy and his players during the presentation Reuters / Michael Dalder Livepic

المصدر: ميونخ – إرم نيوز

كشف كارل-هاينز رومينيغه، رئيس نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، أن النادي مستعد لإنفاق الكثير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق ، من أجل المنافسة على مزيد من الألقاب وعدم الاكتفاء بلقب البوندسليغا في الموسم المقبل.

وقال رومينيغه في تصريحات نشرها موقع النادي ضمن تقرير مساء الثلاثاء، إن إدارة النادي والمدير الفني كارلو أنشيلوتي تناقشا بشأن ضم لاعبين جدد، حيث يتطلع النادي لدعم الفريق وإيجاد البديل لفيليب لام وتشابي ألونسو اللذين اعتزلا اللعب.

وقال رومينيغه: ”ناقشنا بالفعل سياستنا في سوق الانتقالات مع كارلو ومجلس الإدارة، وحسمنا أهدافنا، في الموسم المقبل، سيكون لدينا أكثر من مجرد فريق قادر على المنافسة على الألقاب“.

وتحوم شائعات حول أن بايرن ميونخ يوجه أنظاره نحو أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال الإنجليزي، ليلعب دور الخيار البديل لروبرت ليفاندوفسكي، لكن رومينيغه قال في تصريحات لصحيفة ”سودويتشه تسايتونغ“، إن ضم مثل هذا اللاعب يعد أمرا صعبا لأنه لن يحصل على الأرجح على فرصة مشاركة كبيرة.

وحسم بايرن ميونخ، الفائز بلقب البوندسليغا في الموسم المنقضي، لكنه خرج من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والدور قبل النهائي بكأس ألمانيا، حتى الآن تعاقده مع المدافعين نيكلاس شول ولاعب خط الوسط سيبستيان رودي من هوفنهايم.

وقال أولي هوينيس، رئيس النادي، إن بايرن مستعد لإنفاق أكثر من 100 مليون يورو (112 مليون دولار) في صفقات ضم لاعبين جدد ، وليس إنفاقها على لاعب واحد.

كذلك أبدى رومينيغه رأيا مشابها، حيث انتقد مؤخرا الصفقات الضخمة في شراء اللاعبين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رومينيغه: ”السوق هو من يحدد السعر.. ولا يفترض الانسياق وراء كل ما يأتي من الجزيرة (إنجلترا).. نحن واثقون بما يكفي من أن إنجلترا لن تسبقنا عندما لا ندفع 100 مليون يورو نظير شراء لاعب واحد“.

وأضاف: ”فلسفتنا الاقتصادية معروفة بشكل جيد.. فهي قائمة على قيم جادة وصلبة، وسألتزم بها دائما“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com