رياضة

حارس البرازيل يلجأ إلى كندا من أجل المونديال
تاريخ النشر: 15 فبراير 2014 11:16 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2014 11:16 GMT

حارس البرازيل يلجأ إلى كندا من أجل المونديال

خوليو سيزار ينتقل للعب في كندا هربا من جحيم دكة بدلاء كوينز بارك رنجرز ومن أجل ضمان مكانه الأساسي في منتخب سكولاري في نهائيات كأس العالم 2014

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن فريق كوينز بارك رونجرز أحد أندية الدرجة الأولى الإنجليزية أنه أعار حارسه البرازيلي خوليو سيزار لفريق في سي تورونتو الكندي لمدة سنة.

وكان الحارس البرازيلي قد لازم دكة البدلاء هذا الموسم بقرار من المدرب الإنجليزي هاري ريدناب، وهو ما دفع الصحافة البرازيلية لمطالبة مدرب المنتخب فليبي سكولاري بالبحث عن حارس أساسي للمنتخب .

وطالب سكولاري حارسه بالبحث عن حل لوضعيته وإيجاد فريق من أجل اللعب بشكل أساسي وجدد ثقته في حارسه المخضرم الذي فشل خلال فترة الانتقالات الشتوية في إيجاد فريق أوروبي وكان قريبا من العودة للدوري البرازيلي، قبل أن يختار اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم رفقة فريق تورونتو الكندي.

وقال خوليو سيزار أثناء تقديمه للإعلام من طرف فريقه الجديد :“لم آتي هنا فقط من أجل لعب كأس العالم المقبلة بل من أجل اكتشاف بطولة جديدة و تحقيق الفوز“.

وأضاف الحارس السابق لأنتر ميلانو الإيطالي و المتوج بدوري أبطال أوروبا لسنة 2010: ”لعبت كأسين للعالم سابقا (2006 و2010 ) و سيكون الأخير لي في البرازيل لأن عمري حاليا هو 34 سنة.“

و يبدأ الفريق الكندي الموسم الجديد في بطولة كرة القدم لأمريكا الشمالية يوم 15 آذار/مارس القادم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك