بايرن ميونخ ينجو من الخسارة أمام ماينز في الدوري الألماني

بايرن ميونخ ينجو من الخسارة أمام ماينز في الدوري الألماني
Soccer Football - Bayern Munich v Mainz - Bundesliga - Allianz Arena, Munich, Germany - 22/4/17 Mainz's Danny Latza in action with Bayern Munich's Franck Ribery Reuters / Michaela Rehle Livepic DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

انتزع بايرن ميونخ نقطة ثمينة أمام ضيفه ماينز بعد أن تعادلا 2/2 ،اليوم السبت، في المرحلة الـ 30 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وشهدت أيضًا مباريات هذه الجولة فوز آينتراخت فرانكفورت على أوغسبورغ 3/1 ودارمشتاد على هامبورغ 2/1 وهيرتا برلين على فولفسبورغ 1/0 وفيردر بريمن على إنغولشتاد 4/2.

وكان بايرن ميونخ قاب قوسين أو أدنى من تلقي هزيمته الثانية على التوالي، بعد خسارته أمام ريال مدريد 4/2 في إياب دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال أوروبا وخروج من البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6 / 3.

وتقدم ماينز بهدف سجله بويان كركيتش بعد دقائق فقط من بداية اللقاء، لكن آريين روبين سجل هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 16 قبل أن يسجل دانييل بروسينسكي الهدف الثاني لماينز قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع تياغو ألكانتارا أن يعادل النتيجة لبايرن ميونخ في الدقيقة 73.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 70 نقطة في صدارة الترتيب، محققًا تعادله السابع في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 21 مباراة والخسارة في مباراتين.

كما رفع ماينز رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر، محققًا تعادله السادس هذا الموسم مقابل الفوز في 9 مباريات والخسارة في 15 مباراة.

وتمكن بروسيا دورتموند من انتزاع المركز الثالث في جدول الترتيب بعدما فاز على مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ 3/2.

وسجل أهداف بروسيا دورتموند ماركو رويس من ركلة جزاء في الدقيقة 10 وبيير-إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 59 ورافاييل غوريرو في الدقيقة 87، فيما سجل هدفي بروسيا مونشنغلادباخ لارس ستيندل في الدقيقة 43 ومارسيل شميلتزر، لاعب بروسيا دورتموند، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48.

ورفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة أمام هوفنهايم الذي تراجع للمركز الرابع، فيما توقف رصيد بروسيا مونشنغلادباخ عند 39 نقطة في المركز العاشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة