بايرن ليفركوزن ينتزع تعادلًا ثمينًا من فولفسبورغ بالدوري الألماني – إرم نيوز‬‎

بايرن ليفركوزن ينتزع تعادلًا ثمينًا من فولفسبورغ بالدوري الألماني

بايرن ليفركوزن ينتزع تعادلًا ثمينًا من فولفسبورغ بالدوري الألماني

المصدر: برلين - إرم نيوز

انتزع باير ليفركوزن تعادلًا مثيرًا 3/3 على ضيفه فولفسبورغ اليوم الأحد، في ختام المرحلة الـ 26 ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضًا فوز إنغلوشتات على ضيفه ماينز 2/1.

وارتفع رصيد باير ليفركوزن إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق نقطتين أمام فولفسبورغ، صاحب المركز الثالث عشر.

وبادر كريم بلعربي بالتسجيل لمصلحة بايرليفركوزن في الدقيقة 40، قبل أن يضيف زميله كيفن فولاند الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وفي الشوط الثاني، قاد النجم المخضرم ماريو غوميز الضيوف لانتفاضة خلال الدقائق العشر الأخيرة، بعدما أحرز 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 80 و83 و87 من ركلة جزاء، لينصّب نفسه بطلًا للقاء دون منازع.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز فولفسبورغ، أدرك كاي هافيرتز التعادل لباير ليفركوزن في الدقيقة 89، ليقود فريقه لانتزاع نقطة ثمينة.

واستعاد إنغولشتات نغمة الانتصارات في المسابقة وأنعش آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى من خلال انتصاره الثمين 2/1 على ضيفه ماينز في وقت سابق اليوم.

ورفع إنغولشتات رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق 7 نقاط خلف أوغسبورغ بعدما حقق الفوز الأول له في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة فيما تجمّد رصيد ماينز عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مُنِيَ اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

وتقدم رومان بريغيري لإنغولشتات في الدقيقة 10 لينهي الفريق الشوط الأول لصالحه ثم تعادل ليفين أوزتونالي لماينز من ضربة حرة في الدقيقة 71 قبل أن يحرز فلوران هاديرغجوناج هدف الفوز لإنغولشتات في الدقيقة 73.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com