باريس سان جيرمان يقهر موناكو ويحرز كأس الرابطة الفرنسية

باريس سان جيرمان يقهر موناكو ويحرز كأس الرابطة الفرنسية
Soccer Football - AS Monaco v Paris Saint Germain - French Ligue cup final - Stade de Lyon - Decines, France - 1/4/2017 - Players of Paris Saint Germain celebrate with trophy after defeating AS Monaco . REUTERS/Emmanuel Foudrot

المصدر: باريس - إرم نيوز

تُوِّج باريس سان جيرمان بلقب بطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم بعدما تغلب على موناكو 4/1 اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة، والتي أقيمت على ملعب ”بارك أولمبيك ليون“ معقل فريق ليون.

وافتتح لاعب خط الوسط الألماني جوليان دراكسلر التسجيل لباريس سان جيرمان بعد 3 دقائق من بداية المباراة، ثم أدرك ثوماس ليمار التعادل لموناكو في الدقيقة 27 قبل أن يتقدم باريس سان جيرمان مجددًا بهدف للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، عزز النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني تقدم باريس سان جيرمان بالهدف الثالث في الدقيقة 54 ثم اختتم التسجيل بالهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 90.

وبات باريس سان جيرمان أول فريق يتوج باللقب لـ 4 مواسم متتالية متفوقًا على مارسيليا الذي أحرز البطولة في 2010 و2011 و2012، كما عزز باريس سان جيرمان موقعه في صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بكأس الرابطة برصيد 7 ألقاب، مقابل 3 ألقاب لكل من مارسيليا وبوردو أقرب ملاحقيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com