مباراة وسط الثلوج الكثيفة تنتهي بنتيجة 6-1؟ (فيديو وصور)

مباراة وسط الثلوج الكثيفة تنتهي بنتيجة 6-1؟ (فيديو وصور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قد يكون فصل الربيع قد بدأ بالفعل في الكثير من أنحاء العالم، لكن في ولاية مينيسوتا لم تظهر الشمس بعد، حيث خسر فريق مينيسوتا 6-1 أمام أتلانتا يونايتد، في أول مباراة على ملعبه في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم، وسط ثلوج كثيفة غطت أرضية الملعب طوال المباراة.

وخسر الفريق الذي يدربه أدريان هيلث، للمباراة الثانية هذا الموسم بعد الخسارة 5-1 أمام بورتلاند قبل أسبوع واحد، لكن رغم الخسارة الثقيلة والثلوج التي لم تتوقف، إلا أن الجماهير أيضا لم تتوقف عن مساندة الفريقين في ملعب يسع إلى نحو 50 ألف متفرج لمشاهدة هذه المباراة الغريبة.

وتشتهر مينيسوتا بأجوائها الشتوية الثلجية وهوكي الجليد بالولاية، التي تعتبر اللعبة الأكثر شعبية هناك، ومع ذلك خاض الفريق مباراة جيدة رغم الخسارة في ملعب اختفى فيه العشب الأخضر تماما ليتحول إلى ثلج أبيض.

إذ احتاج الحكم لتوقف المباراة أكثر من مرة واستدعاء أحد العاملين بالملعب لتوضيح خطوط التماس والمرمى بإذاحة الثلوج، ورغم ذلك ظهر بعض من الجماهير عراة الصدر وسط هذه الأجواء الشتوية القاسية.

وبطبيعة الحال استخدم الحكم كرة برتقالية اليوم لتظهر وسط الأرضية البيضاء تماما، حيث انخفضت درجة الحرارة دون الصفر بكثير.

الغريب في الأمر أن الحكم لم يلغ المباراة أو يؤجلها بسبب هذه الأجواء الثلجية، وقد يكون ذلك بسبب تساقط الثلوج في مثل هذا الوقت من العام بشكل مستمر في مينيسوتا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com