رياضة

مدرب نادٍ إيراني يطرد لاعبًا بتهمة التجسس
تاريخ النشر: 10 مارس 2017 14:55 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2017 15:03 GMT

مدرب نادٍ إيراني يطرد لاعبًا بتهمة التجسس

كيروش تقدم باستقالته في يناير الماضي بسبب علاقته بالمدرب.

+A -A
المصدر: طهران - إرم نيوز

اتهم مدرب نادي برسبوليس الإيراني برانكو إيفانكوفيتش، المدافع رامين رضائيان، بالتجسس لصالح مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال إيفانكوفيتش لوكالة أنباء ”الرياضة الإيرانية“، اليوم الجمعة: ”طردت المدافع رامين رضائيان من تشكيلة نادي برسبوليس، خلال المباراة مع الوحدة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا، بسبب تجسسه لصالح المدرب البرتغالي كارلوس كيروش“.

وأوضح مدرب نادي برسبوليس: ”رفضت اعتذار رضائيان، ومنعته من المشاركة في التدريبات وأبلغت إدارة النادي باستبعاده من تشكيلة الفريق بالموسم المقبل“.

وكشف إيفانكوفيتش إنه رفض جميع الوساطات التي قام بها مسؤولو النادي لإعادة المدافع إلى التشكيلة.

وفي يناير الماضي، نشبت معركة إعلامية بين كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب برسبوليس الأمر الذي أفشل مساعي الاتحاد الإيراني لتحقيق المصالحة بين الطرفين.

وشن كيروش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ هجومًا عنيفًا على برانكو إيفانكوفيتش، واصفًا إياه بـ“الخائن“.

واعتبر مدرب المنتخب الإيراني الذي يصر على استقالته التي قدمها مطلع يناير الجاري، إن برانكو مدرب فاشل ولا يعير أي أهمية للمنتخب الإيراني.

ويأتي التراشق الإعلامي بين المدربين على خلفية استدعاء كيروش مجموعة من لاعبي نادي برسبوليس إلى صفوف المنتخب الإيراني أثناء معسكر تدريبي في دبي الإمارات مطلع يناير الماضي.

وأجبر برانكو مجموعة من لاعبي نادي برسبوليس على مغادرة المعسكر التدريبي في الإمارات والعودة إلى طهران، الأمر الذي تسبب بانزعاج المدرب كيروش.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك