رئيس نادٍ فرنسي يستقطب نجمات كرة القدم عبر تويتر (صورة)

رئيس نادٍ فرنسي يستقطب نجمات كرة القدم عبر تويتر (صورة)

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

يعتبر الفرنسي جان ميشيل أولاس رئيس أولمبيك ليون من الرؤساء الذين يثيرون الجدل في فرنسا وفي كرة القدم الأوروبية ويستخدم المواقع الاجتماعية بقوة للرد على الانتقادات الموجهة لفريقه ويوجه سهامه نحو الفرق المنافسة.

لكن جان ميشيل أولاس استخدم أيضا “ تويتر “ لإقناع الأمريكية أليكس مورغان بالانضمام لفريقه النسائي حامل لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات والفائز بالمسابقة 3 مرات.

وكانت أليكس مورغان قد أكدت خلال تقديمها لاعبة جديدة لفريق أولمبيك ليون على الدور الكبير لتغريدة الرئيس على حسابها وقالت :“ في البداية قلت من هذا الأحمق وبعدها حين عرفت أنه رئيس ليون وجدت الأمر غريبا.“

وعاد رئيس أولمبيك ليون للمحاولة هذه المرة مع أفضل لاعبة في العالم لسنتي 2015 و2016 الأمريكية كارلي لويد التي تلعب لفائدة مانشستر سيتي حاليا ومعارة لغاية نهاية الموسم.

واستغل جان ميشيل أولاس فرصة فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3 في دوري الأبطال وعلق على صفحتها وكتب :“ لقاء رائع : وأضاف :“ كارلي أتمنى لك التوفيق خلال الستة أشهر القادمة لكن بعدها ؟ الدوري الفرنسي مشروع جيد بالنسبة لك.“

ولا يعرف إن كانت تجربة مورغان ستنجح مع لويد التي ستعود لفريقها الأمريكي هيوستون في الصيف القادم ، لكن الجميع ينتظر ما سيقدم عليه رئيس أولمبيك ليون في الأسابيع القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com