اشتعال سوق الانتقالات الصيفية مبكرًا

اشتعال سوق الانتقالات الصيفية مبكرًا
Football Soccer - Bayer Leverkusen v Atletico Madrid - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - BayArena, Leverkusen, Germany - 21/2/17 Atletico Madrid's Antoine Griezmann celebrates scoring their second goal Reuters / Wolfgang Rattay Livepic

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تطارد الإشاعات عدة لاعبين وتتحدث عن قرب تغييرهم للأجواء في الصيف المقبل، في ظل رغبة فرق كبرى في ضمهم، وتبدو الإشاعات أكبر فيما يخص مهاجمين فرنسيين يلعبون لفرق كبرى.

وما زال مصير عدة نجوم فرنسيين غير واضح تماما مع فرقهم، رغم توفرهم على عقود طويلة ورغم تألقهم في الموسم الحالي.

ونستعرض أبرز المهاجمين الفرنسيين المطلوبين من فرق أخرى:

أنطوان غريزمان

مسلسل نجم أتلتيكو مدريد وثالث أفضل لاعبي العالم ما زال مستمرا، حيث تربطه بضع إشاعات بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويبقى العائق هو تأهل فريق جوزيه مورينيو لدوري أبطال أوروبا وخروج أتلتيكو مدريد خاوي الوفاض هذا الموسم.

كريم بنزيما

المستوى المتذبذب لمهاجم ريال مدريد قد يفتح أمامه أبواب الخروج من الفريق الملكي الصيف المقبل، وعدة أندية في انتظاره أبرزها آرسنال وتشيلسي وباريس سان جيرمان، والأخير مستعد لصفقة تبادلية تقضي برحيل الأوروغوياني كافاني لريال مدريد.

أولفييه جيرو

يبحث آرسنال عن مهاجم قوي وفشل في ضم هيغواين الصيف الماضي، ويأمل في خطف كريم بنزيما أو أوباميانغ ومستعد للتخلي عن مهاجمه الفرنسي المرشح للعودة لفرنسا ولصفوف أولمبيك مارسيليا.

أليكسندر لاغازيتي

فشل في الرحيل الصيف الماضي وواصل تألقه في فرنسا وتشير عدة تقارير لرغبته في الرحيل، حيث تنتظره عدة أندية أبرزها ليفربول وآرسنال وبروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد وهي أندية مرشحة لفقدان أحد لاعبيها في سوق الانتقالات المقبلة.

عثمان ديمبلي

تألق الشاب المالي الأصل الفرنسي الجنسية بشكل لافت هذا الموسم برفقة بروسيا دورتموند الألماني، وهو ما دفع فرقا كبرى في أوروبا لمراقبته ومحاولة خطفه من الفريق الألماني، ويوجد ضمن اهتمامات ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي وحتى برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com