رياضة

أنشيلوتي يذعن لطلب الاتحاد الألماني
تاريخ النشر: 20 فبراير 2017 17:33 GMT
تاريخ التحديث: 20 فبراير 2017 17:38 GMT

أنشيلوتي يذعن لطلب الاتحاد الألماني

أنشيلوتي اعترف بقيامه بإيماءة بذيئة لأحد مشجعي هيرتا برلين.

+A -A
المصدر: برلين - إرم نيوز

من المقرر أن يذعن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، لطلب من الاتحاد الألماني لكرة القدم للإدلاء ببيان بشأن الواقعة التي واكبت المباراة التي تعادل فيها فريقه مع مضيفه هيرتا برلين 1/1، يوم السبت الماضي.

واعترف أنشيلوتي لمحطة ”إيه أر دي“ التلفزيونية بأنه قام بإيماءة بذيئة لأحد مشجعي هيرتا برلين عقب نهاية المباراة.

وقال أنشيلوتي: ”لقد قمت بالإيماءة بعد أن تعرضت للبصق قبلها“.

ووفقًا لنادي بايرن ميونخ فقد طالبت اللجنة الرقابية للاتحاد الألماني لكرة القدم أنشيلوتي بإصدار بيان وهو ”سيذعن بالتأكيد لهذا الطلب“.

ويحقق الاتحاد الألماني لكرة القدم مع هيرتا برلين أيضًا بسبب واقعة أنشيلوتي، وكذلك بشأن تقرير حول تعرض الحكم باتريك إيتريتش للبصق.

وأشار الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى أن الحكم أكد في تقريره أن أحد مسؤولي هيرتا برلين قام بتعليقات غير رياضية تجاه طاقم تحكيم المباراة لحظة مغادرتهم أرض الملعب.

وذكرت صحيفة ”كيكر“ الألمانية أن أنشيلوتي سيتم استجوابه حول تصرفاته خلال المباراة، بالإضافة لحارس مرمى هيرتا روني يارستين.

وساعد يارستين في إشعال النهاية العاصفة للأزمة، بعدما سدد الكرة بغضب نحو ظهر تشابي ألونسو لذلك فإن الاتحاد الألماني يريد سماع أقواله.

وكان هيرتا برلين يسعى ليكون الفريق الثاني الذي يتغلب على بايرن ميونخ هذا الموسم في الدوري، قبل تسجيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل الدرامي لبايرن في الدقيقة 95.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك