”فوتبول ليكس“ تفضح ديفيد بيكهام – إرم نيوز‬‎

”فوتبول ليكس“ تفضح ديفيد بيكهام

”فوتبول ليكس“ تفضح ديفيد بيكهام

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كشف موقع ”فوتبول ليكس“ معلومات جديدة هذه المرة عن النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان وباريس سان جيرمان.

وبحسب الموقع الذي اشتهر بفضح الفساد داخل كرة القدم، فإن النجم الإنجليزي المشهور يستغل مهمته كسفير لليونسيف، وهي منظمة عالمية لحماية الأطفال ومساعدتهم.

ورغم تأكيد المنظمة العالمية على دور النجم الإنجليزي بدعم حملاتها لحماية الطفولة، عبر منح الكثير من وقته ومنحه عدة مساعدات عبر جمع الأموال في العالم من خلال مؤسسته الخيرية، لكن ”فوتبول ليكس“ أكد أن بيكهام ليس كريمًا كما يتصور البعض ولا يعطي شيئًا من ماله الخاص.

ونشر الموقع عدة فضائح بشأن الموضوع، حيث طالب النجم الإنجليزي بتأدية تذاكر رحلة جوية في الدرجة الأولى نحو الكومبودج في 2015 وقيمتها 8 آلاف يورو من منظمة دولية وشركة، رغم أن اليونسيف وشركاءه يدفعون ثمن رحلات سفرائهم ومصاريف رحلاتهم مقابل إرسال الفواتير.

كما كشف الموقع عن رسالة إلكترونية بين بيكهام وأحد مستشاريه يسمَّى سيمون أوليفيرا طالبه الأخير بدعم يصل لميلون دولار لمهمة إنسانية في الكونغو، وكان جواب النجم الإنجليزي قاسيًا وكتب له: ”ليست لدي رغبة بدفع هذا المبلغ من أجل هذه القضية، ولن أدفع أموالي الشخصية من أجل ذلك، الأموال الموجودة في مؤسستي ملكي أنا“.

وكشف الموقع كيف استغل النجم الإنجليزي علاقته باليونيسيف لزيادة ثروته الشخصية، والتي تقدر بحوالي 335 مليون دولار من خلال إعلان عن منتجاته وعلاقتها بمؤسسته الخيرية ودعمها لليونسيف وعدد من قضايا الأطفال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com