صراع بين الأبطال السابقين في UFC بشأن روندا – إرم نيوز‬‎

صراع بين الأبطال السابقين في UFC بشأن روندا

صراع بين الأبطال السابقين في UFC بشأن روندا
COLUMBUS, OH - MARCH 01: Ronda Rousey attends the Strikeforce: Tate v Rousey Press Conference on March 1, 2012 in Columbus, Ohio. (Photo by Esther Lin/Forza LLC/Zuffa LLC via Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

منذ خسارتها أواخر الشهر الماضي أمام أماندا نونيز في UFC 207 تلقت الأمريكية روندا روزي البطلة السابقة لوزن الديك الكثير من النصائح عما يجب أن تفعله لتجاوز هذه الخسارة وبشأن مستقبلها.

وكانت آخر الناصحين والمعلقين على كبوة روندا اللاعبة السابقة جينا كارانو- أول نجمة حقيقية في الفنون القتالية المختلطة للسيدات- التي وجهت عدة نصائح للاعبة الأمريكية التي تحترف التمثيل السينمائي في هوليوود.

وقالت جينا: ”أعتقد أن روندا يجب أن تفعل كل ما تريده فهي عمرها 29 عامًا فقط. وهي رياضية مدهشة لكنها تحتاج إلى التعبير عن نفسها كفنانة أيضًا فقط اسمحوا لها أن تفعل ما تريد ومواصلة مشوارها ودعمها.“

وهاجم دانيال كورميي البطل السابق للوزن الثقيل جينا كارانو بعد نصيحتها للاعبة الأمريكية قائلًا: ”من أنتِ لتقولي لروندا روزي ماذا تفعل؟“ انظري للخلف لمسيرتك؟!“

ولم تشارك كارانو في أي نزال من خسارتها العام 2009 أمام كريستين سايبورغ في سترايك. وبعد تلك الخسارة لم تغامر بخوض أي نزال جديد ولجأت للتمثيل في بعض الأفلام الناجحة ومنها ”Deadpool“ العام الماضي.

وقال كورميي عن جينا: ”روندا لا تستمع لأي شخص ما. فهي يجب أن تواصل القتال لأن الحلبة المكان الذي تنتمي له وليس الأفلام السينمائية“.

أما روندا نفسها فلم تتخذ أي قرار بعد بشأن مستقبلها بعد الخسارة أمام نونيز، وقد منحت نفسها المزيد من الوقت للتفكير في مستقبلها.

وتملك روزي العديد من الأعمال والاهتمامات بعيدا عن الحلبة ومنها أدوارها في أفلام سينمائية كثيرة شاركت فيها العام الماضي بينما تواصل جينا كارانو التمثيل أيضًا حيث ستكون ضمن فريق عمل المخرج كيفن سميث في فيلمه الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com