رياضة

مدرب روما يتمنى البقاء مع الفريق من أجل توتي
تاريخ النشر: 20 نوفمبر 2013 20:48 GMT
تاريخ التحديث: 20 نوفمبر 2013 20:48 GMT

مدرب روما يتمنى البقاء مع الفريق من أجل توتي

الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لروما الإيطالي يكشف عن ترحيبه للبقاء مع الفريق إلى مالا نهاية ويتمنى ان يهدي لقب الإسكوديتو للأسطورة فرانشيسكو توتي.

+A -A
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

قال رودي غارسي في تصريحات صحفية أنه: ”فخور لأني مدرباً لروما وأصبحت مثل أهل العاصمة الإيطالية، وأريد أن أفوز بأي لقب من أجل فرانشيسكو توتي“.

وصعد المدير الفني السابق لفريق ليل الفرنسي بروما إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بجدارة بعشرة انتصارات متتالية وتعادلين متتالين أيضاً بعد 12 مرحلة من المسابقة.

وكشف غارسيا البالغ من العمر 49 عاماً عن أمنياته بالبقاء في الاستاد الاولمبي إلى الأبد من أجل تحقيق البطولات مع نادي العاصمة.

وفاز روما في جميع مبارياته العشر السابقة ولكنه تعادل في أخر مباراتين له بعدما تعادل 1/1 مع مضيفه تورينو في الجولة الماضية قبل توقف المسابقة لخوض المباريات الدولية.

ويمتلك روما 32 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة امام يوفنتوس صاحب المركز الثاني وأربع نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثالث.

وأضاف غارسيا: ”روما هو متصدر الدوري حالياً وأنا فخور للغاية بكوني مدربا للفريق، وأعمل مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين، واعتقد أني يمكنني البقاء مع روما للأبد“.

وتحدث رودي غارسيا عن نجم الفريق وأسطورة روما فرانشيسكو توني قائلاً: ”إنه بطل عظيم، ولديه قوة مميزة لا يملكها كل اللاعبين، أتمنى أن أفوز باللقب من أجله“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك