لاعب الهلال السعودي مطلوب مجددًا في ناد فرنسي – إرم نيوز‬‎

لاعب الهلال السعودي مطلوب مجددًا في ناد فرنسي

لاعب الهلال السعودي مطلوب مجددًا في ناد فرنسي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”madeinfoot“، الفرنسية الصادرة، صباح اليوم السبت،  أن نادي نيس الفرنسي لا يزال يواصل اهتمامه بضم اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم الهلال السعودي، حيث قالت الصحيفة إن النادي أرسل عرضاً لإدارة الهلال لشراء اللاعب.

يذكر أن تلك المحاولة لم تكن الأولى، حيث رفض الهلاليون عرضاً مماثلاً من النادي الفرنسي في الانتقالات الصيفية الماضية، مبرراً ذلك بأنهم لن يجدوا لاعبا بديلا بنفس كفاءة البرازيلي.

وبحسب ما نقلت الصحف الفرنسية، فإن إدارة النادي الفرنسي عرضت على نظيرتها في الهلال مبلغ 5 ملايين يورو لشراء اللاعب، الذي ينتهي تعاقده مع الزعيم نهاية الموسم القادم، حيث كان قد انضم للهلال في موسم 2015 : 2016 لمدة ثلاثة مواسم.

وامتدحت الصحف الفرنسية مسيرة اللاعب مع الهلال، حيث يعد حالياَ ثاني هدافي فريقه برصيد 6 أهداف، مضيفة  أن النادي الفرنسي لم يفقد لاعبا مؤثراً مثل إدواردو في الأوقات الأخيرة وأنه يعمل بكل جدية لاستعادة اللاعب.

كما رصدت الصحيفة الفرنسية العلامة الفارقة للاعب مع نيس عندما أحرز خمسة أهداف في مباراة واحدة ضد فريق غانغان الفرنسي في أكتوبر العام 2014 قبل أن ينتقل للهلال علماً بأن اللاعب كان يلعب في نيس الفرنسي بنظام الإعارة من فريقه الأصلي بورتو البرتغالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com