منتخب الكونغو الديمقراطية يتخلص من مشاكله قبل مواجهة المغرب

منتخب الكونغو الديمقراطية يتخلص من مشاكله قبل مواجهة المغرب
PORT ELIZABETH, SOUTH AFRICA - JANUARY 24: DR Congo players line up before the 2013 African Cup of Nations match between Niger and DR Congo at Nelson Mandela Bay Stadium on January 24, 2013 in Port Elizabeth, South Africa. (Photo by Richard Huggard/Gallo Images/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

أكد يوسف مولومبو عميد منتخب الكونغو الديمقراطية نهاية مشكلة المنح بعد الجلوس مع وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الكونغولي لكرة القدم.

وكان لاعبو منتخب الكونغو الديمقراطية قد قاطعوا التدريبات وسيواجهون المنتخب المغربي غدًا الإثنين برسم المجموعة الثالثة والتي تضم أيضًا كوت ديفوار وتوغو.

وقال يوسف مولومبو لاعب نورويتش سيتي: ”الاحتجاج وصل واليوم جلسنا مع وزير الشباب والرياضة والاتحاد، حقيقة تم أخذ الأمر بشكل سيئ لكن كل شيء تم تجاوزه واتفقنا وهذا هم الأهم“.

وأكد العميد أن خروج مقطع الفيديو كان خطأ لكن الأهم هو الاتفاق وحل المشكلة وقال: ”الأمور تحسنت بشكل جيد في الحقيقة كان الفيديو ولن أقول إننا فخورون بذلك لكن كان المشكلة خارج كرة القدم“.

وأضاف مولومبو: ”أهم شيء هو عدم الحديث عن هذا الموضوع نهائيًا والتركيز على أرضية الملعب، ارتكبنا خطأ بتضييع يوم من الإعداد لكننا يجب وضع هدف لتجاوزه نعرف شعبنا المتحمس ولو فزنا على المغرب سيعود كل شيء إلى مكانه الطبيعي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com