لاعبو الكونغو الديمقراطية يقاطعون التدريبات قبل انطلاق أمم أفريقيا
لاعبو الكونغو الديمقراطية يقاطعون التدريبات قبل انطلاق أمم أفريقيالاعبو الكونغو الديمقراطية يقاطعون التدريبات قبل انطلاق أمم أفريقيا

لاعبو الكونغو الديمقراطية يقاطعون التدريبات قبل انطلاق أمم أفريقيا

قاطع لاعبو منتخب الكونغو الديمقراطية التدريبات احتجاجًا على عدم توصلهم لاتفاق مع الاتحاد الكونغولي، بشأن مكافآت نهائيات أمم أفريقيا، التي تنطلق، اليوم السبت، في الغابون.

ويتواجد منتخب الكونغو الديمقراطية في المجموعة الثالثة برفقة المنتخب المغربي وكوت ديفوار وتوغو، ويبدأ مشواره، الإثنين المقبل، بمواجهة أسود الأطلس.

وطالما شكل موضوع المكافآت المالية أزمة بين عدد من لاعبي المنتخبات الأفريقية واتحادات الكرة، وكانت أبرزها مشاكل الكاميرون وتوغو وكوت ديفوار في السابق.

وأعلن لاعبو منتخب الكونغو الديمقراطية مقاطعتهم التدريبات، حتى يتم عقد جلسة مفاوضات مع ممثلي الاتحاد المحلي للاتفاق بشأن المكافآت المطلوبة.

من جهة أخرى، اعتبر فلورينت لبينجي، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، أن فريقه سيلعب النهائيات كمرشح للتأهل للدور القادم والتنافس على اللقب لكون فريقه حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة خلال تصفيات كأس أفريقيا أو تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقلّل لبينجي من تأثير الهزيمة في لقاء ودي أمام الكاميرون، مشددًا: "ليس لكوننا خسرنا لقاء وديًا سنضع حظوظنا موضع شك، سنلعب النهائيات كأحد المرشحين مثل باقي المنتخبات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com