تألق بارز للنجوم العرب في الدوريات الأوروبية (فيديو)

تألق بارز للنجوم العرب في الدوريات الأوروبية (فيديو)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ما زال اللاعبون العرب يواصلون التألق والتواجد في الدوريات الأوروبية ويستعد أغلبهم لرحلة أفريقية صعبة في بداية العام المقبل برفقة منتخبات بلدانهم للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا الغابون 2017.

وتميزت نهاية الأسبوع بعودة النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف روما الإيطالي، للملاعب وشارك في الشوط الثاني من لقاء القمة أمام يوفنتوس والذي خسره روما 1-0.

وتألق عدة لاعبين عرب في نهاية الأسبوع نستعرض أبرزهم:

الجزائري العربي سوداني (دينامو زغرب)

المهاجم الجزائري سجل هدفا حاسما لفريقه في الدقيقة الأخيرة وقاده للفوز على هايدوك سبليت والحفاظ على مركزه الثاني وفارق 6 نقاط عن ريجكا، المتصدر، كما تمكن المهاجم الجزائري من تصدر ترتيب الهدافين بـ9 أهداف.

المغربي يونس بلهندة (نيس)

يواصل النجم المغربي تألقه برفقة فريقه الفرنسي، الذي يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي، ويعتبر النجم المغربي مفتاح محاولات فريقه وسيشكل غيابه برفقة المنتخب المغربي ضربة قوية لفريق نيس، الذي يقدم موسما جيدا.

الجزائري سفيان هني (أندرلخت)

سجل الدولي الجزائري هدفين لفريقه البلجيكي وقاده للفوز بـ4-0 ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم ويرسل إشارات جيدة لمدرب المنتخب الجزائري قبل نهائيات أمم أفريقيا.

المغربي يوسف آيت ناصر (نانسي)

يعتبر أحد اكتشافات هذا الموسم في الدوري الفرنسي، وأصبح عنصرا مهما في تشكيلة المنتخب المغربي سجل هدف فريقه أمام تولوز في لقاء انتهى بالتعادل 1-1 وبدوره سيكون إضافة قوية لاسود الأطلس في أمم أفريقيا.

الجزائري رشيد غزال (أولمبيك ليون)

عاد الدولي الجزائري للعب كأساسي في فريقه الفرنسي وسجل هدف فريقه الأول أمام موناكو في قمة الدوري الفرنسي، والتي انتهت لصالح أولمبيك ليون 3-1 ليقترب من صراع اللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com