الانتقال للصين يشغل بال تيفيز قبل مواجة ريفر بليت – إرم نيوز‬‎

الانتقال للصين يشغل بال تيفيز قبل مواجة ريفر بليت

الانتقال للصين يشغل بال تيفيز قبل مواجة ريفر بليت
Boca Juniors' player Carlos Tevez wears an arm band with the logo of Brazilian soccer team Chapecoense during their Argentine First Division soccer match against Racing Club to pay tribute to the victims of the plane crash in Colombia at La Bombonera stadium in Buenos Aires, Argentina, December 4, 2016. REUTERS/Marcos Brindicci

المصدر: بوينس آيرس - إرم نيوز

ربما ستكون مباراة قمة الأرجنتين في كرة القدم بين بوكا جونيورز وريفر بليت في ملعب المونومنتال بعد غدٍ الأحد الأخيرة لكارلوس تيفيز الذي يفكر في الانتقال للعب في الصين.

وذكرت وسائل إعلام أرجنتينية أن فريق شنغهاي شينهوا المنافس في الدوري الممتاز الصيني – الذي عين المدرب جوس بويت القادم من أوروغواي الشهر الماضي – قدم عرضًا بلغ 40 مليون يورو (42.27 مليون دولار) لتيفيز.

ورغم ذلك لم يحسم مهاجم مانشستر يونايتد وسيتي ويوفنتوس السابق خططه المستقبلية بعد.

ونقلت صحيفة ”أولي“ اليومية الرياضية عن تيفيز قوله: ”لدي الكثير من الأفكار المشوشة في رأسي تجعلني أفكر أنه في فبراير أو مارس سأذهب للعب في الصين“.

”لا أفكر فقط في الرحيل لكن أيضًا قد أعتزل.. عندما ينتهي العام سأفكر فيما هو أفضل“.

وبدا أن المهاجم البالغ عمره 32 عامًا عاد لاستئناف مسيرته في بوكا عندما عاد إلى بلاده للانضمام لفريق طفولته من يوفنتوس العام وساعده في الفوز بلقب الدوري.

وكان هناك حافز كبير لبقائه في بوكا وهو اللعب في كأس ليبرتادوريس العام المقبل لكن الفريق فشل في التأهل.

وودع بوكا أهم بطولة للأندية في أمريكا الجنوبية العام الحالي من الدور قبل النهائي. وتُوِّج تيفيز باللقب في 2003.

وسيخضع تيفيز خلال مباراة بعد غد لرقابة المدافع الإكوادوري أرتورو مينا الذي انضم لريفر بليت في أغسطس الماضي بعد مساعدة ناديه السابق إندبندينتي ديل فايي على بلوغ النهائي بالفوز على بوكا.

وقال تيفيز إنه دائمًا ما يكافح من أجل التألق أمام ريفر لكنه يأمل في أن يواصل الفريق تألقه منذ تعافي فرناندو غاغو من الإصابة قبل أسبوعين بعد غيابه منذ أبريل الماضي بسبب إصابة في وتر العرقوب.

وأضاف تيفيز: ”دائمًا أرى أن مباريات القمة صعبة للغاية. لا يمكنني تجاوز الحدود بين المشجع واللاعب. هذا لم يحدث لي خلال فترة لعبي في الأندية الأخرى“.

”لكن الفريق تطور كثيرًا.. فرناندو غاغو قدّم لنا الكثير من الأشياء الجيدة فهو لاعب من طراز مختلف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com