دروغبا يودع جماهير مونتريال (فيديو) – إرم نيوز‬‎

دروغبا يودع جماهير مونتريال (فيديو)

دروغبا يودع جماهير مونتريال (فيديو)

المصدر: مونتريال ـ إرم نيوز

أعلن المهاجم ديدييه دروغبا أنه لن يعود للعب ضمن صفوف مونتريال إمباكت الموسم المقبل بينما بث الفريق المنافس في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر يشكر فيه اللاعب على ما قدمه من خدمات.

وخاض دروغبا (38 عاما) آخر مبارياته على ملعب فريقه الحالي عندما حل بديلا في الشوط الثاني في فوز امباكت 3-2 على تورونتو في ذهاب نهائي دوري القسم الشرقي للدوري الأمريكي أمس الثلاثاء.

وقال دروغبا ردا على سؤال بشأن ما إذا كان سيعود الموسم المقبل ”يعرف الجميع أنها كانت مباراتي الأخيرة هنا.“

وأضاف ”تتبقى مباراة.. وربما مباراتان. لنفكر بشأن مباراة الأسبوع المقبل.. أعتقد أنها (المباراة) أهم مما إذا كانت مسيرتي انتهت هنا أم لا.“

وسيحل مونتريال ضيفا على تورونتو في مباراة الإياب في 30 نوفمبر تشرين الثاني الجاري ويكفيه التعادل أو الفوز ليتقدم إلى المباراة النهائية للدوري أمام سياتل أو كولورادو في العاشر من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وانضم دروغبا إلى مونتريال في يوليو تموز 2015 وسجل 21 هدفا في الأدوار التمهيدية للدوري في 33 مباراة على مدار موسمين.

ونتيجة الإصابات غاب اللاعب السابق لمنتخب ساحل العاج عن التشكيلة الأساسية للفريق بقيادة المدرب الايطالي ماتيو مانكوسو وتسببت مشادة تالية بينه وبين المدرب ماورو بيلو بشأن مدة المشاركة في المباريات في استمراره على مقاعد البدلاء.

وأحرز دروغبا عشرة أهداف لمونتريال خلال الموسم الحالي بعد أن شارك في 24 مباراة من بينها 18 كأساسي.

وأمضى مهاجم ساحل العاج تسعة مواسم في تشيلسي قبل انتقاله إلى أمريكا. وسجل دروغبا 164 هدفا في كافة المسابقات وقاد الفريق الانجليزي للفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com