شالكة يقهر فولفسبورغ وبروسيا مونشغلادباخ يسقط أمام كولون

شالكة يقهر فولفسبورغ وبروسيا مونشغلادباخ يسقط أمام كولون
Football Soccer - Borussia Moenchengladbach v FC Cologne - German Bundesliga - Borussia Park, Moenchengladbach, Germany - 19/11/16 - Borussia Moenchengladbach's Nico Elvedi and Ibrahima Traore in action with Cologne's Anthony Modeste. REUTERS/Thilo Schmuelgen DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

حوّل كولون تأخره بهدف أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، حقق إنغولشتاد انتصاره الأول في الموسم وتغلب على مضيفه دارمشتاد 1/0 كما تغلب شالكة على مضيفه فولفسبورغ 1/0 وماينز على فرايبورغ 4/2 بينما تعادل هيرتا برلين مع مضيفه أوغسبورغ سلبيًا.

ورفع كولون رصيده إلى 21 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام هيرتا برلين وبفارق 3 نقاط خلف صاحب المركز الثاني بايرن ميونيخ حامل اللقب والذي يتطلع إلى انتزاع الصدارة من لايبزيغ من خلال مباراته أمام مضيفه بروسيا دورتموند اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com