تعرّف على تفاصيل نزالات عرض سيرفايفر سيريس

تعرّف على تفاصيل نزالات عرض سيرفايفر سيريس

يعد سيرفايفر سيريس واحدًا من المهرجانات التي تقدمها WWE، وسيكون العرض المقبل في21 نوفمبر.

ويتميز هذا العرض بنوعية مرعبة من النزالات وهو يعتمد في أساسه على نزالات التاغ تيم أو نزالات الفرق والتي يشارك فيها عدد كبير للغاية على عكس العادة. وسيشهد عرض هذا العام نزالات لن تنسى خلال الفترة القادمة على رأسها النزال الرئيس بين بروك ليسنر والأسطورة العائد جولدبيرغ والذي غاب لأكثر من 12 عامًا عن الأحداث في WWE.

وأُقيم عرض العام الماضي في أتلانتا بجورجيا.

بروك ليسنر ضد غولدبيرغ
هذا هو النزال المنتظر منذ فترة طويلة للغاية وبدأت القصة عندما خرج بول هيمان الشهر الماضي وأعلن أن بروك ليسنر يتحدى غولدبيرغ في نزال أخر بعد غياب دام 12 عامًا.

فريق راو ضد فريق سماكداون 5 ضد 5
سيكون المواجهة الأولى بين نجوم راو ونجوم سماكداون لأول مرة بعد التقسيم بين العرضين الذي حدث مؤخرًا.

فريق راو ضد فريق سماكداون 10ضد 10
فريق راو يتكون من (إنزو أموري – بيغ كاس – كوفي كينغستون – بيغ أي – أكسافيير وودز – راينو – هيث سلاتر – زاك رايدر – موجو راولي)

فريق سماكداون يتكون من ( بريمو – أيبيكو – شيموس – سيزارو – كارل أندرسون – لوك جالوز – فاندانعو – تايلر بريز – أمريكان ألفا – جيمي وجاي أوسو).

سامي زين ضد ذا ميز على بطولة الإنتركونتننتال
تم الإعلان عن أن سامي زين سيواجه دولف زيغلر البطل الجديد في سيرفايفر سيريس ولكن قبل أيام قليلة وعرض سماكداون الأخير استطاع ذا ميز أن يحدث المفاجأة وأن يستعيد البطولة من دولف زيغلر لكي يتأهل ويدافع عنها في عرض سيرفايفر سيريس.

كاليستو ضد ذا براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف
بطولة CWC أخرجت مجموعة قوية للغاية من النجوم الصاعدين في قسم الوزن الخفيف ولكن هذا القسم ذهب إلى عرض راو بعد التقسيم بين راو وسماكداون.

ولكن في عرض سماكداون كان هناك بعض من النجوم الذين يريدون المنافسة بطولة WWE للوزن الخفيف التي يحملها الآن النجم ذا براين كيندريك، وعلى رأس نجوم سماكداون الطامحين لهذا المجد هو كاليستو.

وسوف يخوض كاليستو نزال قوي أمام ذا براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف خلال عرض سيرفايفر سيريس ولكن في حالة فوز كاليستو بالبطولة سوف ينتقل قسم الوزن الخفيف بنجومه بالكامل إلى عرض سماكداون.