بايرن ميونخ يبتعد بصدارة البوندسليغا بالفوز على أوغسبورغ

بايرن ميونخ يبتعد بصدارة البوندسليغا بالفوز على أوغسبورغ

استعاد المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي ذاكرة التهديف في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وأحرز هدفين ليقود فريقه بايرن ميونخ إلى فوز كبير وثمين 3/1 على مضيفه أوغسبورغ اليوم السبت في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وواصل لايبزغ مطاردته لبايرن ميونخ بفوزه على مضيفه دارمشتاد 2/0 في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضًا فوز ماينز على إنغولشتات وباير ليفركوزن على مضيفه فولفسبورغ 2/1 وفرايبورغ على مضيفه فيردر بريمن 3/1.

وعزز بايرن ميونخ صدارته للبوندسليغا رافعًا رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين أمام لايبزغ فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 8 نقاط بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة ومُنِيَ بالهزيمة الثالثة في هذه المباريات الأربع.

وشهدت المباراة تفاهمًا رائعًا بين ليفاندوفسكي وزميله الهولندي آريين روبن حيث اقتسم اللاعبان صناعة وتسجيل الأهداف الثلاثة للفريق.

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ليفاندوفسكي وروبن في الدقيقتين 20 و22 ثم أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 48 قبل أن يحرز الكوري الجنوبي كوو جا تشول الهدف الوحيد لأوغسبورغ في الدقيقة 67.

وصنع روبن هدفي ليفاندوفسكي الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف ليعود إلى المنافسة على صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم حيث يتساوى حاليًا مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ هداف بروسيا دورتموند في رصيد الأهداف السبعة بفارق هدف واحد خلف أنطوني موديست نجم كولون ومتصدر قائمة هدافي المسابقة.

وأحرز ليفاندوفسكي اليوم أول أهدافه في البوندسليغا منذ 6 أسابيع حيث كان آخر أهدافه السابقة في البوندسليغا بمرمى إنغولشتات عندما قاد بايرن ميونخ للفوز 3/1 في 17 سبتمبر الماضي.