آينتراخت فرانكفورت ينتزع تعادلًا شاقًا من بايرن ميونخ بالبوندسيغا

آينتراخت فرانكفورت ينتزع تعادلًا شاقًا من بايرن ميونخ بالبوندسيغا

سقط فريق بايرن ميونخ في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) حيث تعادل 2/2 مع آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وشهدت أيضًا هذه المرحلة فوز كولون على إنغلوشتاد 2/1 ووهوفنهايم على فرايبورغ بذات النتيجة وتعادل أوغسبورغ مع شالكة 1/1 وبروسيا مونشنغلادباخ مع هامبورغ سلبيًا.

ورغم سقوط بايرن ميونخ في فخ التعادل إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة علمًا بأن الفريق حقق الفوز في 5 مباريات ولم يخسر أي مباراة.

في المقابل رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع محققًا تعادله الثاني هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراتين والفوز في 3.

وفشل بايرن ميونخ في الحفاظ على تقدمه مرتين حيث تقدم بهدف سجله آريين روبين في الدقيقة 11 لكن سزابلوكس هوسزتي تمكن من تعديل النتيجة لفرانكفورت في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني استطاع جوشوا كيميتش أن يضيف الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 68 وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع أن بايرن ميونخ يقترب من الفوز بنتيجة كبيرة خاصة بعد طرد هوسزتي في الدقيقة 65 استطاع ماركو فابيان أن يضيف الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2.

00

وفي المباراة الثانية، فشل فريق باير ليفركوزن في احتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في أوروبا بعدما خسر أمام مضيفه فيردر بريمن 2/1.

وتوقف رصيد باير ليفركوزن عند 10 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع فيردر بريمن رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

وتقدم فيردر بريمن بهدف سجله جينيزوفش زلاتكو في الدقيقة 13 وتعادل هاكان كالهانغولو لفيردر بريمن في الدقيقة 27 قبل أن يضيف عثمان ماتية الهدف الثاني لفيردر بريمن في الدقيقة 60.