هيرتا برلين يفرض التعادل على بروسيا دورتموند بالدوري الألماني – إرم نيوز‬‎

هيرتا برلين يفرض التعادل على بروسيا دورتموند بالدوري الألماني

هيرتا برلين يفرض التعادل على بروسيا دورتموند بالدوري الألماني
Football Soccer - Borussia Dortmund v Hertha BSC Berlin - German Bundesliga - Westfalen Arena, Dortmund, Germany - 14/10/16 - Dortmund's Felix Passlack and Berlin's Valentin Stocker in action. REUTERS/Thilo Schmuelgen. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

تعادل بروسيا دورتموند مع ضيفه هيرتا برلين 1/1 بشق الأنفس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتقدم هيرتا برلين بهدف سجله فالنتين ستوكير في الدقيقة 51 وتعادل بيير إمريك أوباميانغ لبروسيا دورتموند في الدقيقة 80، علمًا بأنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 78.

وشهدت المباراة طرد إمري مور لاعب بروسيا دورتموند في الدقيقة 84 وطرد فالنتين ستوكير لاعب هيرتا برلين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث.

وحقق هيرتا برلين تعادله الثاني هذا الموسم مقابل الفوز في 4 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما يعد هذا التعادل هو الأول لبروسيا دورتموند هذا الموسم مقابل الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com