مانشستر يونايتد الفريق الأقل مجهودًا في الدوري الإنجليزي (صورة) – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد الفريق الأقل مجهودًا في الدوري الإنجليزي (صورة)

مانشستر يونايتد الفريق الأقل مجهودًا في الدوري الإنجليزي (صورة)
Britain Soccer Football - Manchester United v Stoke City - Premier League - Old Trafford - 2/10/16 Manchester United's Chris Smalling, Eric Bailly and Antonio Valencia Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ الإنجليزية دراسة لعدد الكيلومترات التي ركضها لاعبو كل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكدت انتقادات جماهير مانشستر يونايتد لفريقها، حيث احتل المركز الأخير في القائمة.

ولا يبذل لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجهد نفسه الذي يبذله منافسوه، وهو ما يؤثر على مستوى الفريق، في ظل تراجع مستوى واين روني وعدم قدرة الفرنسي بول بوغبا على فرض إيقاعه في وسط الميدان.

وفي المقابل، يتصدر ليفربول القائمة متبوعا بمانشستر سيتي وتوتنهام؛ الثلاثي الذي يتواجد حاليا في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

unnamed

وحقق لاعبو الإسباني بيب غوارديولا رقما مميزا في ديربي مانشستر، حيث ركضوا 119.6 كيلومتر، ثاني أفضل رقم في الموسم، بينما ركض لاعبو الألماني يورغان كلوب خلال لقاء ليستر سيتي 118.8 كيلو متر  وهو رابع أفضل رقم في الموسم.

وفي المجموع ركض لاعبو ليفربول 814.8 كيلومتر ومانشستر سيتي 803.9 كيلومتر وتوتنهام 803.4 كيلومتر.

واحتل آرسنال المركز السابع بـ780.9 كيلومتر، وتشيلسي المركز العاشر، وليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء في المركزالـ 12.

فيما احتل مانشستر يونايتد المركز العشرين والأخير وركض لاعبوه 735.6 كيلومتر فقط في بداية الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com