ألمانيا تسحق التشيك وبولندا تقهر الدنمارك بتصفيات مونديال 2018

ألمانيا تسحق التشيك وبولندا تقهر الدنمارك بتصفيات مونديال 2018
Football Soccer - Germany v Czech Republic - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group C - Hamburg arena, Hamburg, Germany - 8/10/16 Germany's Toni Kroos reacts with teammates REUTERS/Fabian Bimmer

المصدر: عواصم - إرم نيوز

سجل توماس مولر ثنائية قاد بها المنتخب الألماني إلى الفوز على ضيفه التشيكي 3/0 اليوم السبت بمدينة هامبورغ في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وكان مولر قد سجل ثنائية أيضًا للمنتخب الألماني بطل العالم في المباراة التي انتهت بالفوز على النرويج بالنتيجة نفسها في سبتمبر الماضي.

وافتتح مولر التسجيل في مباراة اليوم في الدقيقة 13 ثم أضاف توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 49 قبل أن يختتم مولر التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 65.

واستعاد المنتخب الألماني موقعه في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف أمام منتخب أذربيجان الذي تغلب على النرويج 1/0 في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد المنتخب التشيكي عند نقطة واحدة حصدها بالتعادل السلبي مع أيرلندا الشمالية في الشهر الماضي.

ويخوض المنتخب الألماني مباراته في الجولة الثالثة بمدينة هانوفر أمام منتخب أيرلندا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل.

واستعاد منتخب بولندا لكرة القدم ذاكرة الانتصارات وحقق فوزًا مهمًا على ضيفه منتخب الدنمارك 3/2 اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز المنتخب الروماني على مضيفه منتخب أرمينيا 5/0، وهي نفس النتيجة التي فاز بها منتخب مونتينيغرو (الجبل الأسود) على كازاخستان.

ويُدين المنتخب البولندي بالفضل في هذا الفوز للاعبه روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 20 و36 و48 فيما سجل هدفي المنتخب الدنماركي كميل جليك، لاعب منتخب بولندا، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49 ويوسف يوراري بولسن في الدقيقة 69.

واستعاد المنتخب الروماني توازنه في التصفيات بتغلبه على مضيفه أرمينيا 5/0.

وأنهى المنتخب الروماني الشوط الأول متقدما بـ 4 أهداف نظيفة سجلها بوجدان ستانكو من ضربة جزاء في الدقيقة 4 وأدريان بوبا في الدقيقة 10 ورازافان مارين في الدقيقة 12 ونيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني أضاف ألكساندرو شيبسيو الهدف الخامس للمنتخب الروماني في الدقيقة 59.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة