بروسيا دورتموند يحقق فوزه الثالث تواليًا بالفوز على فرايبورغ
بروسيا دورتموند يحقق فوزه الثالث تواليًا بالفوز على فرايبورغبروسيا دورتموند يحقق فوزه الثالث تواليًا بالفوز على فرايبورغ

بروسيا دورتموند يحقق فوزه الثالث تواليًا بالفوز على فرايبورغ

واصل بروسيا دورتموند انتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بتغلبه على ضيفه فرايبورغ 3/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في افتتاحية منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة.

ورفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بايرن ميونخ المتصدر والذي يواجه هامبورغ غدًا السبت، فيما توقف رصيد فرايبورغ عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وسجل أهداف بروسيا دورتموند بيير-ايميريك أوباميانغ ولوكاس بيسززك ورافاييل غوريرو في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول و53 والأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة، فيما سجل هدف فرايبورغ الوحيد ماكسيمليان فيليب في الدقيقة 60.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث على التوالي لبروسيا دورتموند والرابع له هذا الموسم علمًا بأن الفريق تلقى هزيمة واحدة من لايبتسيغ، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لفرايبورغ الذي حقق انتصارين فقط هذا الموسم.

ويستعد بروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلتقي بروسيا دورتموند في الأول من أكتوبر المقبل مع مضيفه باير ليفركوزن في الجولة السادسة من الدوري، فيما يلعب فرايبورغ في ذات اليوم مع آينتراخت فرانكفورت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com