هيرتا برلين يواصل مسيرته المثالية بالفوز على شالكة

هيرتا برلين يواصل مسيرته المثالية بالفوز على شالكة

المصدر: برلين - إرم نيوز

واصل هيرتا برلين انطلاقته القوية في الدوري الألماني لكرة القدم، وحقق انتصاره الثالث على التوالي بتغلبه على شالكة 2/0 اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت فوز ماينز على أوغسبورغ 3/1.

وسجل هدفي هيرتا برلين ميتشيل وايتزر وفالنتين ستوكير في الدقيقتين 64 و74.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ المتصدر، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، فيما يظل شالكة بلا نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وكان هيرتا برلين قد فاز على فرايبورغ 2/1 في الجولة الأولى، ثم فاز على إنغلوشتاد في الجولة الثانية 2/0، فيما خسر شالكة في الجولة الأولى من آينتراخت فرانكفورت 1/0 وبايرن ميونخ 2/0 في الجولة الثانية.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق ماينز أول انتصار له هذا الموسم بتغلبه على أوغسبورغ 3/1.

ورفع ماينز رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، حيث كان قد خسر من بروسيا دورتموند 2/1 في افتتاحية المسابقة ثم تعادل 4/4 مع هوفنهايم.

في المقابل توقف رصيد أوغسبورغ عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر علمًا بأن الفريق خسر من فولفسبورغ في اول مباراة بالدوري 2/0 ثم فاز على فيردر بريمن 2/1.

وسجل أهداف ماينز جون كوردوبا في الدقيقة 7 ويونيس مالي في الدقيقة 75 ويوكي موتو في الدقيقة 81، فيما سجل هدف أوغسبورغ الوحيد كونستنتينوس ستافيليدس في الدقيقة 71.

وشهدت المباراة طرد جوزيه رودريغيز لاعب ماينز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com