شركة إيطالية تقاضي المنتخب الإيراني (صور)

شركة إيطالية تقاضي المنتخب الإيراني (صور)

المصدر: إرم نيوز ـ مترجم

رفعت شركة Givova إيطالية للألبسة الرياضية، الأربعاء، شكوى ضد المنتخب الإيراني لكرة القدم الذي يشارك في تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العام في روسيا 2018، تطالبه فيه بدفع غرامة قدرها 2.5 مليون يورو.

pic-32780-1473158088.jpg

وقال مدير المبيعات في شركة Givova ”اأنجيلو ديبسكورو“ لوكالة أنباء ”فارس“ الإيرانية، إن ”المنتخب الإيراني استخدم علامة Adidas للألبسة الرياضية خلال مباراته مع منتخب قطر والصين، قبل أن يفسخ عقده مع شركة Givova الإيطالية“، مشيراً إلى أن ”الاتحاد الإيراني لكرة القدم ارتكب مخالفة قانونية جعلتنا نرفع شكاوى ضده لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد الدولي الفيفا“.

واعتبر أنجيلو ديبسكورو، أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم استخدم العلامة التجارية الألمانية Adidas قبل إنهاء تعاقده مع شركة Givova الإيطالية، وبالتالي هذه مخالفة ويجب أن يدفع غرامة قدرها 2.5 مليون يورو.

وأشار مدير المبيعات في الشركة الإيطالية إلى أنه ”بحسب العقد الموقع مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم، فإنه في حال ارتداء أي لاعب من المنتخب الإيراني قميصاً لا يحمل العلامة التجارية لشركتنا، فإن إيران ملزمة بدفع غرامة 5 آلاف يورو عن كل لعب“، مضيفاً ”لقد لعبت إيران مباراتين مع قطر والصين وبالتالي يجب عليها دفع مبلغ قدره 2.5 مليون يورو“.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم في حال لم يدفع الغرامة المالية للشركة الإيطالية Givova، فإنها ستقوم برفع شكوى لدى محكمة مختصة في سويسرا لإنهاء النزاع مع إيران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com