كارلو أنشيلوتي يكشف عن أسماء الفرق التي لن يدربها – إرم نيوز‬‎

كارلو أنشيلوتي يكشف عن أسماء الفرق التي لن يدربها

كارلو أنشيلوتي يكشف عن أسماء الفرق التي لن يدربها
Football Soccer - Bayern Munich v Werder Bremen - German Bundesliga - Allianz Arena, Munich, Germany - 26/08/16 - Bayern Munich's coach Carlo Ancelotti before the match REUTERS/Michaela Rehle. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ الألماني، لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن الفرق التي لن يدربها في مسيرته، رغم تأكيده على احترامها، لكنه يفضل الوفاء لفرق لعب في صفوفها أو دربها خلال مشواره.

وقال أنشيلوتي: ”أحترم أتلتيكو مدريد وبرشلونة، لكن لن أذهب هناك وأدربهما، لكوني عملت سنتين في ريال مدريد ويجب عليّ أن أحترم أنصاره الذين ساندوني دائما ويكنون لي كل الحب“.

وأضاف المدرب المخضرم: ”في إيطاليا لن أدرب إنتر ميلان أو لاتسيو أو روما، لكوني عاشقا لآسي ميلان وتاريخي كتبته هناك ويجب على أن أحترمه“.

ولم يذكر أنشيلوتي سبب عدم تدريب لاتسيو أو روما، لكن تاريخه كلاعب يتضمن اللعب مدة 8 مواسم حيث شارك في 171 لقاء وسجل 12 هدفا ويعتبر فريق العاصمة الإيطالية أكثر فريق لعب في صفوفه، رغم كونه توج بأفضل ألقابه برفقة آسي ميلان الذي لعب في صفوفه 5 مواسم حتى اعتزاله سنة 1992.

ومن الغريب أن أنشيلوتي لعب لـ3 فرق هي بارما وروما وميلان، لكنه درب اثنين منهما وهما بارما وميلان ولم يدرب روما نهائيا.

وفاز أنشيلوتي مع روما بالدوري الإيطالي مرة واحدة وكأس إيطاليا 4 مرات، لكن مع ميلان فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين والسوبر الأوروبي مرتين وكأس الإنتركونتينونتال مرتين والدوري الإيطالي مرتين والسوبر الإيطالي مرة واحدة.

كما فاز بدوري أبطال أوروبا كمدرب 3 مرات من بينها مرتان مع ميلان ومرة مع ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com